شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. كوستاريكا تعيش "كابوس" الرباعية الأمريكية

كوستاريكا

كوستاريكا

عاش أنصار المنتخب الكوستاريكي الأربعاء "كابوسا" حقيقيا بعد الهزيمة الثقيلة صفر / 4 للفريق أمام نظيره الأمريكي في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2016) بالولايات المتحدة.

ووضعت هذه الهزيمة مصير المنتخب الكوستاريكي بالبطولة في مهب الريح حيث تجمد رصيده عند نقطة واحدة من مباراتين قبل المواجهة الصعبة المرتقبة أمام نظيره الكولومبي في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة.

وخلال المباراة ، تعرض أنصار المنتخب الكوستاريكي لحالة من الهلع خلال المباراة بسبب الأداء الهزيل لفريقهم وهو الأسوأ للفريق منذ فترة طويلة.

وتساءل المشجعون والنقاد الرياضيون عن المنتخب الكوستاريكي الذي ابهر الجميع قبل عامين عندما بلغ دور الثمانية في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل وكان أبرز مفاجآت البطولة.

وانصبت الانتقادات على أوسكار راميريز المدير الفني للمنتخب الأمريكي الذي تهور بخوض مباراة مفتوحة أمام المنتخب الأمريكي الذي كان بحاجة ماسة للفوز بعد الهزيمة صفر / 2 أمام المنتخب الكولومبي في المباراة الافتتاحية للبطولة.

وصدم المنتخب الكوستاريكي مشجعيه بعدما اهتزت شباكه ثلاث مرات في الشوط الأول. وظهرت الصدمة واضحة في تعليقات وتحليلات الصحف الكوستاريكية اليوم الأربعاء.

وذكرت صحيفة "دياريو إكسترا" : "كابوس" كما ذكرت صحيفة "لا برينسا ليبري" : "خطأ بعد الآخر بشكل سخيف".

والآن ، سيراهن قليلون فقط على إمكانية تحقيق الفريق لنتيجة إيجابية أمام المنتخب الكولومبي يوم السبت المقبل علما بأن المنتخب الكولومبي حجز مقعده في دور الثمانية بالبطولة اثر فوزه على باراجواي 2 / 1 في مباراة أخرى.

ويحظى المنتخب الكوستاريكي حاليا بفرص هزيلة للغاية للتأهل إلى دور الثمانية حيث يحتاج لفوز كبير على كولومبيا وإخفاق المنتخب الأمريكي أمام باراجواي.
-1

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa