شاهد كل المباريات

إعلان

مدرب بنما ولاعبوه يشيدون بميسي ويؤكدون إعجابهم بالمنتخب الأرجنتيني

بنما

بنما

أعرب الكولومبي هيرنان داريو جوميز المدير الفني للمنتخب البنمي لكرة القدم عن حذره وسعادته إزاء المباراة الصعبة التي تنتظر فريقه غدا الجمعة أمام المنتخب الأرجنتيني بقيادة النجم الكبير ليونيل ميسي في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة بالدور الأول لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2016) بالولايات المتحدة.

وقال جوميز : "نسعى لتطوير الأداء والعمل الخططي والجماعي ، ولكن المهارات الفردية تطغى حاليا على عالم كرة القدم. ميسي لاعب يسمو فوق الجميع".

وأكد جوميز أن لاعبي فريقه يشعرون بالسعادة لمواجهة أفضل اللاعبين ولكنه حذر قائلا "إذا كان ميسي لحالته الرائعة ، يمكنه قتل طموحات الجميع".

ولم تتأكد مشاركة ميسي في المباراة بعد حيث سبق له ان غاب عن صفوف الفريق في مباراته الأولى بالبطولة أمام منتخب تشيلي بسبب الإصابة بكدمة في الظهر ولكن من المنتظر عودته للمشاركة خلال مباراة بنما بعدما تعافى من الإصابة وتدرب بشكل طبيعي مع الفريق.

كما انضم جابرييل جوميز لاعب المنتخب البنمي إلى مدربه في الإشادة بميسي وباقي نجوم المنتخب الأرجنتيني موضحا أن جميع لاعبي الفريق بداية من حارس المرمى من النجوم أصحاب المستوى العالمي وأن الأمر لا يتوقف على ميسي وحده.

وقال اللاعب : "ولكننا نفكر فقط فيما يمكن لفريقنا أن يقدمه وفيما يمتلكه من مواهب".

وفجر المنتخب البنمي مفاجأة في بداية مسيرته بالبطولة الحالية حيث تغلب على نظيره البوليفي 2 / 1 ليقتسم مع المنتخب الأرجنتيني صدارة المجموعة الرابعة قبل مباراتهما المقررة غدا الجمعة.
1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa