شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. أوروجواي تودع كوبا أميركا وتمنح فنزويلا بطاقة التأهل لدور الثمانية

اوروجواي فنزويلا

اوروجواي فنزويلا

وجه المنتخب الفنزويلي لكرة القدم لطمة قوية إلى منتخب أوروجواي وأطاح به عمليا من بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2016) بالولايات المتحدة بعدما تغلب عليه 1 / صفر صباح اليوم الجمعة في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة بالدور الأول للبطولة.

وتأهل المنتخب الفنزويلي منطقيا إلى الدور الثاني للبطولة بعدما حقق انتصاره الثاني على التوالي وتصدر المجموعة برصيد ست نقاط انتظارا لمباراة المكسيك مع جامايكا في وقت لاحق اليوم.

وظل منتخب أوروجواي (السيليستي) في المركز الرابع الأخير بالمجموعة بلا رصيد من النقاط بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي وأصبح بحاجة لمعجزة من أجل التأهل.

وسجل اللاعب الفنزويلي الشهير خوسيه سالومون روندون الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 36 ليطلق رصاصة الرحمة على منتخب أوروجواي الذي خسر مباراته الأولى في البطولة أمام نظيره المكسيكي 1 / 3 وفشل في التعويض أمام فنزويلا.

وحقق المنتخب الفنزويلي فوزا تاريخيا لأنه الأول له على منتخب أوروجواي في تاريخ مواجهاتهما في كوبا أمريكا حيث انتهت المواجهات السابقة بفوز منتخب أوروجواي في ست مباريات وتعادل الفريقين في مباراتين.

وأفسد المنتخب الفنزويلي اليوم احتفال اللاعب ماكسيميليانو بيريرا بانفراده بالرقم القياسي لعدد المباريات الدولية لأي لاعب مع السيليستي حيث خاض اللاعب اليوم مباراته رقم 113 بفارق مباراة واحدة أمام النجم السابق دييجو فورلان صاحب الرقم القياسي السابق (112 مباراة) .

كما أنه الفوز الأول لفنزويلا على أوروجواي في آخر ثماني مباريات بين الفريقين في مختلف البطولات.

ومني المنتخب الأوروجوياني اليوم بالهزيمة الثالثة على التوالي وهي الرابعة في آخر خمس مباريات خاضها في بطولات كوبا أمريكا حيث سبق له الخسارة في مباراتين والتعادل في مباراة واحدة في آخر ثلاث مباريات خاضها بكوبا أمريكا 2015 .

لمشاهدة هدف فنزويلا.. اضغط هنا
6

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa