شاهد كل المباريات

إعلان

مارادونا يكشف عن مهمة جديدة كلفه بها رئيس "فيفا"

مارادونا

مارادونا


 قال أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا اليوم إن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، جياني إنفانتينو، طلب منه أن يتابع لصالح الاتحاد ملف (سوبرليجا)، البطولة الجديدة من الدوري الأرجنتيني التي تضم 30 فريقا من الاتحاد المحلي لكرة القدم.

وأوضح مارادونا "انتهيت لتوي من الاجتماع بإنفانتينو. سيرسل ثلاثة رجال من الفيفا وقد كلفني بمتابعة السوبرليجا لأنها غير واضحة بالنسبة له"، خلال تصريحاته لموقع (بيج بانج نيوز) الإلكتروني.

وأضاف بطل العالم السابق مع منتخب الأرجنتين في مونديال 1986 بالمكسيك أن إنفانتينو أبلغه "اشمئزازه مما يتعلق ببلاتر وجروندونا"، في إشارة إلى كل من الرئيس السابق للفيفا ونائب الرئيس السابق للاتحاد الدولي خوليو جروندونا.

وتابع "هذا الرجل ينتمي لكرة القدم وهو مشمئز كما قلت لك قبلا من السرقة التي عانى منها الفيفا لوقت طويل من قبل السيد جروندونا وبلاتر وللأسف أيضا من لاعب كان عظيما مثل (ميشيل) بلاتيني".

بالمثل، أكد مارادونا أن "تدخل الاتحاد الأرجنتيني لن يفضي إلى أي مكان" لأنه إذا حدث ذلك فإن "الفيفا سيعلق النشاط الكروي فيه".

واستطرد "أنا سعيد، فلتحيا الأرجنتين، تحيا كرة القدم، يحيا المارادونيون وكرة القدم الأرجنتينية".

كان مارادونا وإنفانتينو قد التقيا في العاصمة الفرنسية باريس قبل انطلاق يورو 2016.

يشار إلى أن (سوبرليجا) هي مشروع بطولة تم طرحها بواسطة 30 فريقا وينتظر أن يبت الاتحاد الأرجنتيني في شأنها لكن الفرق هي التي ستتحكم في تلك البطولة.
204

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa