جميع المباريات

إعلان

هل سيستمر هيجوايين مع يوفنتوس في حالة قدوم رونالدو؟

هيجواين

هيجوايين

استحوذ اللاعب البرتغالي كريستاينو رونالدو، نجم فريق ريال مدريد، على اهتمام كافة الوسائل الإعلامية بعد تردد أنباء عن اقتراب رحيله عن ملعب سانتياجو برنابيو خلال الفترة المقبلة.

بدأت الشائعات بنشر تقارير عن رغبة ريال مدريد تخفيض الشرط الجزائي المبرم في عقد رونالدو والمقدر بقيمة مليار دولار، الأمر الذي أثار التساؤلات حول وجود النية في فتح باب الرحيل أمام اللاعب.

رونالدو، البالغ من العمر 33 عام انضم إلى صفوف ريال مدريد قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي موسم 2009، حقق خلالها العديد من الأرقام القياسية والبطولات العالمية.

تردد اسم البرتغالي في الصحف الايطالية، بقرب انضمامه إلى صفوف يوفنتوس دون نفي أو تأكيد من قبل اللاعب أو النادي الإسباني، ولكن السؤال ماهو موقف اللاعب الأرجنتيني جونزالو هيجوايين من انضمام رونالدو وهل سيحسم موقفه من الرحيل؟

صحيفة آس الإسبانية، أجابت على هذا السؤال، من خلال نقل بعض التصريحات على لسان شقيق هيجوايين الذي أكد أن الأخير سيبقى في صفوف البيانكونيري للعب بجوار صاحب القميص رقم 7 في حالة انضمامه.

وأوضحت أن شقيق هيجوايين وممثليه أكدوا أنهم ليس لديهم علم بشأن ما يدور بين رونالدو ويوفنتوس، وما إذا كان الأمور تسير بشكل جدي أم لا، لكن ما يعلموه تمامًا أن جونزالو سيرحب باللعب بجوار رونالدو.

وعن الشائعات التي ربطت هيجوايين بالرحيل عن يوفنتوس، قال وكيله، "هيجوايين مرتبط بعقد مع يوفنتوس حتى هذه اللحظة التي نتحدث خلالها، لافتًا إلى أنه يتمتع بعلاقة جيدة مع المدرب وزملائه في تورينو، ويتبقى له في عقده 3 مواسم".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برايتون

برايتون

0 3
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

45

حكم المباراة احتسب 3 دقائق وقت محتسب بدل من الضائع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن