شاهد كل المباريات

إعلان

انريكي: سنعاني أمام إشبيلية لكننا سنفوز بكأس الملك

انريكي

انريكي


أعرب المدير الفني لبرشلونة لويس إنريكي عن تفاؤله اليوم بعد الانتهاء من أخر حصة تدريبية للفريق الكتالوني استعدادا لمواجهة إشبيلية غدا الأحد في نهائي كأس ملك إسبانيا معربا عن قناعته بفوز الـ(بلاوجرانا) باللقب.

وفي مؤتمر صحفي عشية نهائي الكأس، قال مدرب الفريق الكتالوني " سنعاني في النهائي وخاصة أمام منافس كبير لكنني متفائل وأفكر بأننا سنفوز. ولكن الأمر سيكون صعبا".

ويرى إنريكي إن المباراة لن يكون فيها وقت للراحة وأن من سيتقدم في المباراة لن يكون صاحب الأفضلية الكبرى خلال مجرياتها، مشيرا إلى إن إشبيلية أظهر خبرته في العودة بعد تأخر.

وقال "لدينا حماس كبير وأرى الفريق في حالة جيدة" مذكرا بأنه بالأسابيع الأخيرة بعد الخروج من ربع نهائي دوري الأبطال، تسنى للفريق الكتالوني أسابيع طويلة "للعمل" بشكل مكثف.

وأكد على أن لقاء الغد "سيكون شيقا" نتيجة لحماس إشبيلية الذي فاز مؤخرا بلقب دوري أوروبا بعد فوزه على ليفربول (3-1) وبرشلونة الذي توج بالليجا بامكانية أن يختتم الفريقين الموسم بالتتويج بثنائية.

وأشار مدرب برشلونة الذي قد توج الموسم الماضي بالثلاثية "لقد شاهدنا كافة المباريات التي جمعتنا بالفريق الأندلسي".

وعن سؤاله حول ما إذا كانت خسارته لقب الكأس غدا ستعد فشلا، تسائل المدرب عن "أي موسم يتحدث الصحفي" مذكرا بأن هذا الموسم فاز البرسا بجانب لقب الليجا وتأهل لنهائي كأس الملك، بجانب التتويج بلقب كأس السوبر الأوروبي ومونديال الأندية.

وعن السماح بدخول المشجعين بأعلام إقليم كتالونيا (الذي ينادي بالانفصال عن حكومة مدريد) إلى ملعب فيسنتي كالديرون بمدريد حيث سيقام نهائي كأس ملك إسبانيا، أشار لويس إنريكي إلى "أنه قد تم الوصول إلى المنطق المطلق ولاحترام حرية التعبير" مذكرا بأن البرسا "هو أكثر من مجرد نادي للكرة التي يقدمها وفكره الكروي".
0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات