جميع المباريات

إعلان

سواريز: المنافسة مع رونالدو مكانها الأندية وليس كأس العالم

سواريز

لويس سواريز

قال لويس سواريز مهاجم منتخب أوروجواي أن المنافسة الفردية مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد مكانها الأندية وليس كأس العالم، كما تمنى أن ينجح مع زملائه في تحقيق أفضل نتيجة ممكنة بمنافسات مونديال 2018.

ويلتقي منتخبا أوروجواي والبرتغال في الثامنة مساء غد في اليوم الأول لمنافسات دور الستة عشر بمونديال روسيا، بعدما تصدر منتخب أوروجواي المجموعة الأولى، بينما حل المنتخب البرتغالي وصيفًا بجدول ترتيب المجموعة الثانية.

وقال مهاجم برشلونة خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء: "المنافسة مع رونالدو مكانها الأندية، نحن هنا في كأس العالم، نمثل أوطاننا، شعور ارتداء قميص المنتخب مختلف تمامًا، كل ما نفكر فيه هو الفوز".

وحول شراكته مع مواطنه إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان قال سواريز: "نلعب سويًا منذ أكثر من 10 سنوات، نريد أن نساعد منتخبنا ونسعى لتحقيق أفضل إنجاز ممكن، نرغب في مواصلة التقدم".

 وبسؤاله عن درجة الحرارة العالية في مدينة سوتشي التي تحتضن المواجهة أجاب سواريز قائلًا: "لدينا خبرة اللعب في جميع الظروف المناخية، في أجواء حارة وباردة وفي رطوبة عالية، لكننا عرفنا أن درجة الحرارة ستكون أقل غدًا ومن الممكن أن تكون أجواء ممطرة".

وحقق سواريز إنجازًا تاريخيًا بقميص منتخب بلاده في كأس العالم، بالتسجيل في ثلاث بطولات مختلفة، حيث هز شباك المنتخبين السعودي والروسي في الدور الأول، بعدما سجل في بطولتي كأس العالم 2010 و2014.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن