شاهد كل المباريات

إعلان

أتلتيكو مدريد يكتسح جويخويلو ويصعد لدور 16 بكأس ملك أسبانيا

اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

 اكتسح أتلتيكو مدريد ضيفه جويخويلو 4 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما الثلاثاء في إياب دور الـ32 من بطولة كأس ملك أسبانيا لكرة القدم، ليتأهل لدور الستة عشر.

وسجل أهداف أتلتيكو مدريد نيكولاس جايتان وانخيل كوريا وفرناندو توريس (هدفين متتاليين) في الدقائق 17 و22 و29 و45 على الترتيب ، فيما سجل هدف حفظ ماء الوجه لجويخويلو أنطونيو بينو في الدقيقة 79.

وكان أتلتيكو مدريد قد فاز في مباراة الذهاب التي أقيمت بملعب جويخويلو 6 / صفر ليصعد لدور الستة عشر بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 10 / 1.

كما حجز فريق فياريال مقعده في دور الستة عشر أيضا رغم تعادله مع ضيفه طليطلة 1 / 1 خلال مباراة العودة لدور الـ32 التي جمعتهما الثلاثاء.

 وتقدم طليطلة بهدف سجله صامويل فيلا في الدقيقة 57 وتعادل ألكسندر باتو لفريق فياريال بعدها بثلاث دقائق.

وصعد فياريال لدور الستة عشر بفوزه بمجموع مباراتي الذهاب والعودة 4 1/ مستفيدا من فوزه في مباراة الذهاب 3 / صفر.

وصعد لدور الستة عشر أيضا، فريق ريال سوسيداد الذي تعادل مع بلد الوليد 1 / 1 اليوم أيضا. وتقدم ريال سوسيداد بهدف سجله خوان ميجيل في الدقيقة 12 وتعادل لبد الوليد ميكل جونزاليس، لاعب ريال سوسيداد، الذي سجل هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 44.

وكان ريال سوسيداد قد فاز على مضيفه بلد الوليد في مباراة الذهاب 3 / 1 ليصعد بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 4 / .2 وفاز لاس بالماس على هويسكا 2 / 1.

وسجل هدفي لاس بالماس ماثيو إيزكويل جارسيا وزدروبال بادرون هيرنانديز في الدقيقتين 14 و60 ، فيما سجل هدف هويسكا اللاعب كيليان في الدقيقة الاخيرة من المباراة.

وكان لاس بالماس قد تعادل مع مضيفه هويسكا 2 / 2 في مباراة الذهاب ليصعد بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 4 / 3.

وانتزع قرطبة بطاقة التأهل لدور الستة عشر أيضا بعدما تغلب على ملقة 4 / 3.

وسجل أهداف قرطبة فيديريكو باوفاكاري (هدفين) في الدقيقتين 28 و41 وبيدرو رويس (هدفين) الأول في الدقيقة 68 من ركلة جزاء والثاني في الدقيقة 89 ، فيما سجل أهداف ملقة ساندرو راميريز (هدفين) في الدقيقتين 18 و39 ومايكل سانتوس في الدقيقة .88 وكان قرطبة قد فاز بمباراة الذهاب 2 / صفر ليصعد بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 6 / 3.

-1

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa