جميع المباريات

إعلان

أجويرو مدافعا عن ميسي: "هو إنسان"

ميسي أجويرو

ميسي وأجويرو

دافع الأرجنتيني سيرخيو أجويرو مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي عن زميله في المنتخب الوطني ونجم فريق برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، بعد إهدار الأخير لركلة جزاء أمام المنتخب الأيسلندي في افتتاح مشوار كأس العالم 2018.

وتعادل المنتخب الأرجنتيني مع نظيره الأيسلندي بهدف لكل منهما، وسجل أجويرو الهدف الأرجنتيني قبل تعادل نظيره الذي يشارك في نهائيات كأس العالم للمرة الأولى، وأهدر ميسي فرصة اقتناص الفوز بعدما أضاع ركلة جزاء.

وقال أجويرو في تصريحات نقلتها صحيفة أوليه الأرجنتينية: "هذا شيء طبيعي، ميسي إنسان، كان يومًا سيئًا بالنسبة لنا، أتمنى أن تسير الأمور بشكل أفضل خلال مواجهتنا أمام كرواتيا".

وأكمل أجويرو: "المواجهة كانت صعبة للغاية، الأيسلنديون كانوا يرغبون في الفوز على الأرجنتين، لعبوا من أجل المجد، كما دافعوا بشكل قوي جدًا".

وحول هدفه الأول في كأس العالم قال المهاجم الأرجنتيني: "هذا شيء مميز، لكن كان من الأفضل بالنسبة لي أن نفوز، للأسف الهدف لم يساعدنا على ذلك، الآن علينا أن نفكر في مواجهة كرواتيا".

ويواجه المنتخب الأرجنتيني نظيره الكرواتي في الثامنة مساء الحادي والعشرين من يونيو الجاري، ضمن مباريات الجولة الثانية بالدور الأول، قبل مواجهة المنتخب النيجيري في السادس والعشرين من يونيو، بالجولة الثالثة والأخيرة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن