شاهد كل المباريات

إعلان

كوكي قد يغيب عن أتلتيكو مدريد في الكأس بسبب الإصابة

اوبلاك سافيتش كوكي

صورة أرشيفية

يعاني لاعب وسط اتلتيكو مدريد كوكي ريسوريكسيون من مشكلات عضلية منعته من المشاركة في مران اليوم الأحد بملعب واندا ميتروبوليتانو ليغيب عن ذهاب الدور الـ16 من كأس ملك إسبانيا أمام ييدا.

وسيجري كوكي الذي غاب أمس السبت عن المباراة الودية أمام الأهلي المصري بمدينة الإسكندرية، تدريباته منفردا بالأيام المقبلة حتى يتعافى مما سيحول دون مشاركته الأربعاء المقبل في مواجهة ييدا ويثير الشكوك حول مشاركته بالليجا أمام خيتافي السبت المقبل.

وبالإضافة إلى كوكي، غاب البرازيلي فيليبي لويس الذي يعاني من إصابة عضلية من الدرجة الأولى في الفخذ الأيمن تعرض لها خلال تدريبات الجمعة.

فيما انضم لمران اليوم الأحد، المدافع الأوروجوائي خوسيه ماريا خيمينيز الذي غاب عن اللقائين الرسميين الأخيرين لضربة تعرض لها، وتدرب مع زملائه لأول مرة بالأسابيع الأخيرة.

وشارك في الحصة التدريبية للأتلتي اليوم الجناح فيكتور ماتشين (فيتولو) والمهاجم الإسباني-البرازيلي دييجو كوستا، اللذين تم تقديمهما للصحافة اليوم ليكون بمقدورهما اللعب مع الفريق المدريدي اعتبارا من غد الأول من يناير 2018 مع انتهاء عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) التي حرمت الأتلتي من التعاقد مع لاعبين جدد.

كما شارك بالمران الأرجنتينيان لوسيانو فييتو ونيكولاس جايتان المرجح رحيلهما من صفوف النادي هذا السوق من الانتقالات.

1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات