شاهد كل المباريات

إعلان

غضب برشلونة.. سيلتا فيجو يسقط بخماسية وينجو من خسارة كارثية في الكأس

برشلونة

انتصارات برشلونة عرض مستمر

عبر فريق برشلونة عن غضبه من فريق سيلتا فيجو الذي تعادل معه مرتين هذا الموسم في بطولتي الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا، وعاقبه بهزيمة تاريخية (5-0) مع الرأفة.

الفوز أهل برشلونة إلى ربع نهائي كأس الملك بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (6-1) ليطيح بسيلتا فيجو خارج المسابقة، ويخرج الأخير سعيداً بتجنب هزيمة كارثية كادت أن تتخطى الأهداف الثمانية لو وقف الحظ بجانب أصحاب الأرض قليلاً.

ملخص المباراة

استحوذ برشلونة على الكرة منذ البداية حتى جاءت الدقيقة 13 والكرة في قدم ألبا الذي أرسل عرضية أرضية قابلها ليونيل ميسي بتسديدة مباشرة مرت من الحارس لتعانق الشباك معلنة عن هدف أول لبرشلونة.

ليونيل واصل تألقه بهدف ثاني بعد تمريرة واحد اثنين مع ألبا على الجهة اليسرى لتصل الكرة إلى ميسي في منطقة الجزاء ليحولها بلمسة مباشرة أرضية إلى شباك الضيوف في الدقيقة 15.

ميسي مرر إلى سواريز في منطقة الجزاء في الدقيقة 26 ليسيطر مهاجم البلوجرانا ويسدد كرة أرضية مرت بجوار القائم الأيسر بقليل لتظل النتيجة تشير إلى (2-0) فقط رغم اكتساح أصحاب الأرض.

ميسي مرر كرة بينية رائعة من مسافة بعيدة في الدقيقة 28 وضعت ألبا في مواجهة الحارس ليرد له الدين بصناعة الهدف الثالث بعد أن سدد الأخير الكرة بسهولة إلى الشباك.

واستغل سواريز خطأ من الدفاع الذي مرر له الكرة في مواجهة الحارس بالدقيقة 31 ليسجل الهدف الرابع لفريقه بعد تسديدة مرت مباشرة إلى الشباك ليتواصل الحفل في كامب نو بإبهار شديد.

وفي الدقيقة 45 تسلم سواريز الكرة في منطقة الجزاء ليسددها قوية ارتطمت بالقائم الأيمن ومرت إلى الشباك لكن الحكم أحبط الاحتفالات بالإشارة إلى تسلل لويس وإلغاء الهدف ونهاية الشوط الأول برباعية فقط.

وبعد عدة محاولات لبرشلونة لتسجيل الهدف الخامس نجح أخيراً راكيتتش في الدقيقة 87 مستقبلاً عرضية متقنة من الجهة اليمنى برأسية قوية أودعت الكرة شباك حارس سيلتا فيجو.

لمشاهدة أهداف المباراة اضغط هنا

1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات