شاهد كل المباريات

إعلان

مدرب سيلتا فيجو: لم نستطع منافسة برشلونة

خوان كارلوس أونزوي

خوان كارلوس أونزوي

أعرب خوان كارلوس أونزوي المدير الفني لسيلتا فيجو عن أسفه لتوديع فريقه بطولة كأس ملك إسبانيا إثر الخسارة بخماسية نظيفة أمام برشلونة الليلة الماضية في إياب دور الـ16.

وقال أونزوي "إنها أول مباراة لم نكن قادرين فيها على المنافسة أمام الخصم. لو ظهرت الشراكة بين ليو (ميسي) وجوردي (ألبا) فهذا يعود لخطأ مننا. في الليجا تصدينا لهذه الشراكة جيدا واليوم لم نستطع الدفاع بنفس الشكل كما فعلنا قبل نحو شهر. افتقدنا للجودة في محاولاتها لشن الهجمات المرتدة"، وذلك في إشارة إلى مباراة الفريقين في الدوري الإسباني والتي انتهت بالتعادل (2-2).

وأبرز أونزوي، الذي كان مدربا مساعدا في برشلونة قبل انتقاله إلى تدريب سيلتا فيجو مطلع الموسم، التواصل بين ميسي وجوردي ألبا والذي أسفر عن أول ثلاثة أهداف (هدفان لميسي وهدف لألبا).

وقال في هذا الصدد "في النهاية هذا التواصل ليس جديدا، ولكن في الحقيقة قد ازداد مقارنة بالأعوام الأخيرة. في السنوات السابقة كان هناك جناح واحتمالية أن يصل (ألبا) للمنطقة كانت صعبة نظرا لوجود نيمار" الذي رحل لباريس سان يجرمان.

وعن مستوى الفريق في مباراة الإياب بعد تعادله (1-1) في الذهاب اعترف أونزوي انه لم يتم تنفيذ الخطة الموضوعة بالشكل المطلوب.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات