شاهد كل المباريات

إعلان

إسبانيول يسطر الخسارة الأولى لبرشلونة في الموسم

اسبانيول

إسبانيول حقق فوزاً ثميناً

 تجرع برشلونة مرارة الخسارة الأولى له هذا الموسم في جميع المسابقات بعدما سقط بهدف نظيف أمام مضيفه إسبانيول في "ديربي كتالونيا" مساء الأربعاء على ملعب "كورنيلا إل برات" في ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

حمل الهدف الوحيد توقيع أوسكار ميليندو قبل النهاية بدقيقتين.

وبهذا يتذوق رجال إرنستو فالفيردي مرارة الخسارة الأولى هذا الموسم بعد 29 مباراة في جميع المسابقات ما بين الليجا وكاس الملك ودوري الأبطال.

وبهذا يحتاج البلاوجرانا للفوز بفارق هدفين خلال مباراة الإياب التي يحتضنها ملعب "الكامب نو" الأسبوع المقبل من أجل الدفاع عن المسابقة التي يحمل لقبها خلال آخر أربع سنوات.

لم يكن إسبانيول لقمة سائغة للبلاوجرانا وأغلق المساحات أمام لاعبيه وحد كثيرا من خطورتهم حتى أن الشوط الأول لم يشهد سوى فرصة وحيدة حقيقة لكتيبة إرنستو فالفيردي قبل نهاية الشوط بدقيقة بعدما وجد دينيس سواريز نفسه في مواجهة الحارس دييجو لوبيز ولكنه أهدر الكرة بغرابة بجوار القائم الأيمن.

وفي الشوط الثاني، كاد برشلونة أن يفتتح باب التسجيل في الدقيقة 63 عندما احتسب الحكم ركلة جزاء له، إلا أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أهدرها مع تألق دييجو لوبيز الذي تصدى للكرة ببراعة.

وكاد أصحاب الأرض أن يباغتوا البرسا بهدف قبل النهاية بسبع دقائق إثر مخالفة من أمام المنطقة نفذها سيباستيان جرانيرو ولكن تألق ياسبر سيليسين في إبعاد الكرة لركنية.

إلا أن أوسكار ميليندو تمكن بعدها بخمس دقائق من هز شباك البرسا بهدف من تسديدة يسارية من داخل المنطقة سكنت أقصى الزاوية اليمنى لمرمى سيليسين.

حاول لاعبو البرسا تدراك الأمور في الوقت المتبقي ولكنهم لم يتمكنوا ليتجرعوا الخسارة الأولى لهم هذا الموسم.

لمشاهدة هدف المباراة اضغط هنا

3

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات