جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. جريزمان يثير القلق في برشلونة.. ورسالة من راموس

جريزمان، أتلتيكو مدريد، اتلتيكو مدريد

جريزمان

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار "يلا كورة" الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

إنجلترا

ديلي ميل

ليفربول يستعد لجعل أليسون أغلى حارس في العالم

يستعد ليفربول لضم البرازيلي أليسون حارس مرمى فريق روما في صفقة تجعله أغلى حارس مرمى في العالم، حيث سيضطر النادي الإنجليزي لدفع مبلغ 60 مليون إسترليني.

ويسعى ليفربول للتعاقد مع حارس مرمى بعد الأخطاء التي اركتبها كاريوس في نهائي دوري أبطال أوروبا وتسببت في خسارة ليفربول أمام ريال مدريد.

مانشستر سيتي يقترب من ضم محرز مقابل 75 مليون إسترليني

أصبح الجزائري رياض محرز على أبواب مانشستر سيتي بعد توصل نادي ليستر سيتي لاتفاق مع أبطال البريميرليج على إتمام الصفقة مقابل 75 مليون جنيه إسترليني.

جوارديولا يأمل في إبرام صفقاته الصيفية مبكراً وأن يبدأ بضم رياض محرز، ومن المتوقع أن تتم الصفقة نهاية الأسبوع الجاري ليصبح اللاعب الجزائري جناحاً ثالثاً في الفريق إلى جانب سترلينج وساني.

 

ذا صن

نيمار يفتح باب تكهنات انتقاله للسيتي

فتح البرازيلي نيمار باب التكهنات بشأن الانتقال إلى مانشستر سيتي حيث أكد على أنه يرغب في اللعب تحت قيادة بيب جوارديولا.

وأكد نيمار على أنه يحب بيب جوارديولا ومعجب بكرة القدم التي يقدمها ولذلك يأمل في أن يعمل معه في فريق واحد، مشيراً إلى أنه انتقل إلى برشلونة بعد أن رحل بيب.

 

اندبندنت

أرسنال يقترب من صفقته الأولى

اقترب نادي ارسنال الإنجليزي من إبرام أولى صفقاته تحت قيادة مدربه الجديد إيمري كان بالتعاقد مع لاعب بروسيا دورتموند سوكراتيس باباستاثوبولوس.

وتشير التقارير إلى أن الصفقة لن تكلف إدارة النادي اللندني سوى 16 مليون جنيه إسترليني، لتكون أولى صفقات الفريق الصيفية.

 

إيطاليا

"لاجازيتا ديللو سبورت"

مانشيني: أحببت بالوتيلي

أشاد روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب الإيطالي، بمهاجمه ماريو بالوتيلي، بعد الفوز على السعودية وتسجيل هدف، في المباراة التي انتهت بهدفين مقابل هدف.

وقال مانشيني بعد المباراة: "لقد أحببت بالوتيلي.. بداية جيدة له"، وكان بالوتيلي عاد للمنتخب الإيطالي بعد غياب قارب من الأربع سنوات، عقب تولي مانشيني.

 

رايولا يرد على حقيقة العرض الصيني لدوناروما

نفى مينو رايولا وكيل أعمال جانلويجي دوناروما، حارس ميلان الإيطالي، ما تردد عن اقتراب اللاعب من الانتقال إلى الدوري الصيني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد رايولا أن بقاء دوناروما في إيطاليا من أجل الحياة فقط، أفضل من الانتقال إلى الدوري الصيني، وكانت بعض التقارير أكدت وجود مفاوضات أيضًا مع ليفربول الإنجليزي.

 

"توتو سبورت"

نيدفيد: علينا أن نكون جاهزين بعد تولي أنشيلوتي تدريب نابولي

أشاد بافل نيدفيد، لاعب يوفنتوس السابق، ونائب رئيس السيدة العجوز، بقرار تعاقد نابولي مع أنشيلوتي لتدريب الفريق خلفًا لماوريسيو ساري.

وقال نيدفيد أن فريقه يجب أن يكون جاهزًا في الموسم المقبل بعد مجيئ أنشيلوتي لنابولي، لأنه توج بالبطولات مع كل فريق تولى تدريبه.

 

"إسبانيا"

"ماركا"

بارتوميو قلق بشأن صفقة جريزمان

كشفت تقارير صحفية، أن جوسيب بارتوميو رئيس نادي برشلونة، لم يعد واثقًا بإتمام صفقة الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويمتلك جريزمان في عقده شرطًا جزائيًا بمقابل 100 مليون يورو، حيث يرغب برشلونة في استغلال هذا الشرط لضم مهاجم الروخي بلانكوس.

 

راموس لرونالدو: تراجع عن قرارك وسنساندك

وجه سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، رسالة لزميله في الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو، بالتراجع عن قراره، وأنهم سيساندونه للاستمرار مع الميرنجي.

وكان رونالدو أثار الجدل بتصريحات عقب نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث قال أن اللعب لريال مدريد كان جيدًا، وأن الأيام المقبلة لديه قرارًا حاسمًا، حيث ألمح لإمكانية رحيله عن الفريق.

 

"موندو ديبورتيفو"

ميسي ورفاقه يثيرون أزمة في إسرائيل

أثارت عملية بيع تذاكر مباراة الأرجنتين وإسرائيل، غضب الجماهير بعد بيعها في وقتًا قصير، حيث لم تستغرق عملية البيع ما يقرب من 20 دقيقة فقط.

ويحل الأرجنتين ضيفًا على منتخب إسرائيل، يوم 9 يونيو المقبل، ضمن تحضيرات كأس العالم المقرر إقامته في روسيا، من الشهر نفسه.

 

ريال بيتيس يسعى لضم جناح مانشستر يونايتد

يسعى ريال بيتيس الإسباني ضم البلجيكي أندرياس بيريرا، لاعب مانشستر يونايتد المعار لفالنسيا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وخطفه من الخفافيش.

وكان بيريرا انتقل إلى فالنسيا على سبيل الإعارة سبتمبر الماضي حيث تنتهي مدة الإعارة نهاية الشهر المقبل.

 

ألمانيا

بيلد

عودة نوير

عاد الحارس مانويل نوير إلى المشاركة في المباريات لأول مرة، بعد تعافيه بشكل كامل من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب طوال الستة الأشهر الماضية.

ولعب حارس مرمى بايرن ميونيخ مع المنتخب الألماني يوم الاثنين مباراة ودية أمام منتخب الشباب تحت 20 عامًا، وخاض الاختبار بدون حدوث أي مشاكل.

 

دير شبيجل

أليكس ماير يودع فرانكفورت

انتهت مسيرة اللاعب أليكس ماير مع أينتراخت فرانكفورت الألماني بعد 14 عامًا، بسبب عدم تجديد عقده مع الفريق، لكنه لا يزال يريد لعب كرة القدم.

وكتب صاحب الـ35 عامًا الذي خاض 379 مباراة مع فرانكفورت مسجلا 137 هدفًا: "يعلم الجميع أنني أود الاستمرار، ولكني بالطبع أحترم قرار النادي".

 

كيكر

بوروسيا يعلن ثاني صفقاته

أعلن بوروسيا دورتموند الألماني تعاقده مع جناح اينتراخت فرانكفورت ماريوس فولف -صاحب الـ23 عامًا الذي سجل 6 أهداف الموسم الماضي- بعقد يمتد لخمسة أعوام.

وأصبح فولف ثاني صفقات دورتموند هذا الصيف بعد الحارس السويسري مارفين هيتز القادم من أوجسبورج، في ظل استعدادات الفريق للموسم الجديد (2018-19).

 

فرنسا

فرانس فوتبول

فابينيو: ليفربول نادي رائع يلعب في ملعب مدهش

علق فابينيو لاعب ليفربول الجديد على انضمامه للريدز لمدة خمسة مواسم، مؤكدًا أنه "نادي رائع يلعب في ملعب مدهش، أعلم أنه يريد تقديم أفضل مما فعله في الموسم المنقضي".

وكشف لاعب موناكو السابق كواليس انضمامه للريدز: "فاوضني النادي لعدة أسابيع وكل شيء سار جيدًا، وتحدثت مع المدرب (يورجن كلوب)، وشرح لي طريقة عمله وتاريخ النادي".

وأوضح: "أحب طريقة لعب ليفربول، خاصةً أنه يتحول من الدفاع للهجوم بطريقة رائعة في بطولة تنافسية للغاية، وسألعب كلاعب رقم 6 (وسط مدافع) أو 8 (لاعب وسط هجومي)".

 

لو باريسيان

توليسو: سأفعل كل شيء للمشاركة بكأس العالم

أكد الدولي كورينتين توليسو، لاعب وسط بايرن ميونيخ الألماني، تطلعه لحجز مكان أساسي في تشكيل المنتخب الفرنسي بنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن