جميع المباريات

إعلان

سان جيرمان يواصل رحلة الدفاع عن لقبه ويتأهل للمربع الذهبي بكأس فرنسا

باريس سان جيرمان

صورة ارشيفية - سان جيرمان

واصل باريس سان جيرمان رحلة الدفاع عن لقبه في كأس فرنسا بفوزه الثمين 3 / 1 على مضيفه سانت اتيان الأربعاء في دور الثمانية للبطولة وتأهله بجدارة إلى المربع الذهبي.

وسجل اللاعب الفرنسي موسى ساو هدفين ليقلب سوشو الطاولة على ضيفه نانت في الوقت القاتل وتغلب عليه 3 / 2 ليرافق لوريان إلى المربع الذهبي بفوز لوريان على جازيليك أجاكسيو 3 / صفر اليوم أيضا في دور الثمانية للبطولة.

وألقى سان جيرمان بالهزيمة 1 / 2 أمام ليون في الدوري الفرنسي يوم الأحد الماضي خلف ظهره واستعاد الفريق نغمة الانتصارات بفوز ثمين على مضيفه سانت اتيان في كأس فرنسا ليتقدم خطوة جديدة ومهمة على طريق الدفاع عن اللقب.

وسجل إدينسون كافاني وماركينيوس ولوكاس مورا أهداف سان جيرمان في الدقائق 12 و35 و90 فيما أحرز فالينتين إيسيريك هدف سانت اتيان الوحيد في الدقيقة 43 من ضربة جزاء.

وكان نانت في طريقه لحجز مقعده في المربع الذهبي للبطولة حيث تقدم بهدف مبكر للغاية سجله يوهان أوديل في الدقيقة الخامسة وظل متقدما بهذا الهدف حتى الدقيقة 87 التي شهدت هدف التعادل لسوشو عن طريق موسى ساو ليدفع اللاعب بالمباراة إلى الوقت الإضافي.

وفي الوقت الإضافي ، تغلب سوشو على ضيفه بفضل هدفين سجلهما الإيفواري سيكو سيسيه وموسى ساو في الدقيقتين 98 و106 فيما أحرز البديل أدريان الهدف الثاني لنانت في الدقيقة 116 .

وحسم لوريان المباراة لصالحه في الشوط الأول بهدفين سجلهما رومان فيليبوتو وماكسيم بارتيليم في الدقيقتين التاسعة و43 .

وعزز الفريق فوزه في الشوط الثاني مستفيدا من النقص العددي في صفوف ضيفه بعد طرد المدافع رودريك فيليبي في الدقيقة 44 لنيله الإنذار الثاني في المباراة حيث سجل باب عبدو بايي في الدقيقة 90 .

لمشاهدة الاهداف.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن