جميع المباريات

إعلان

ألفيش: نسبة التأهل هي 60-40 لصالحنا.. والعودة لكامب نو احساس رائع

الفيش

داني الفيش

قال البرازيلي داني ألفيش، ظهير فريق يوفنتوس الإيطالي، عشية مواجهة برشلونة الإسباني في إياب ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي إن نسبة التأهل "هي 60-40" لصالح "السيدة العجوز"، معربا عن كامل "حذره، واحترامه" للبلاوجرانا.

وأوضح ألفيش أن المباريات على ملعب الكامب نو تكون "طويلة جدا وقاسية جدا"، ولذلك فليس بإمكان اليوفي الدفاع طوال المباراة عن تقدمه ذهابا في تورينو بثلاثية نظيفة، وأضاف "إذا لم نسترخ بناء على النتيجة التي حققناها، فقد نتمكن من الإضرار بالبرسا".

ويعتقد البرازيلي، الذي لعب لبرشلونة سابقا في الفترة 2008-16 ، أن لاعبي اليوفي سيحتاجون "كل الطاقة" ليتمكنوا من إقصاء الفريق الإسباني، قائلا "إذا استطعنا التأهل، فأعتقد أننا سنكون قد أقصينا أفضل فريق في العالم".

وتابع ألفيش في المؤتمر الصحفي أن "العودة للعب في الكامب نو لها احساس رائع. لم تتح لي الفرصة لذلك منذ غادرت، ولقد أحسست بكل هذا الكم الهائل من الحماس بمجرد أن دخلت إلى أرض الملعب".

يذكر أن فريق السيدة العجوز وصل مساء اليوم إلى مدينة برشلونة بقائمة تضم 23 لاعبا، على رأسهم الجناح الأرجنتيني باولو ديبالا الذي تعافى من إصابة كان قد تعرض لها في مباراة بيسكارا في السيري آ، والذي أحرز هدفين من الثلاثية التي سجلها فريقه على استاد يوفنتوس الجديد في الذهاب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن