جميع المباريات

إعلان

بايرن يقسو على ليفركوزن بسداسية ويصعد لنهائي كأس ألمانيا

بايرن ميونيخ

صورة أرشيفية

تأهل فريق بايرن ميونخ للمباراة النهائية بكأس ألمانيا لكرة القدم، بعدما اكتسح مضيفه باير ليفركوزن 6 / 2 اليوم الثلاثاء في الدور قبل النهائي من البطولة.

وسجل أهداف بايرن ميونخ خافي مارتينيز في الدقيقة الرابعة، وروبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة، وتوماس مولر (هاتريك) في الدقائق 52 و63 و78 وتياجو ألكانتارا في الدقيقة 60.

فيما سجل هدفي باير ليفركوزن لارس بيندر في الدقيقة 16 وليون بايلي في الدقيقة 72.

ويلتقي بايرن ميونخ في المباراة النهائية، الفائز من مباراة الدور قبل النهائي الثانية، التي تجمع بين شالكه وآينتراخت فرانكفورت غدا الأربعاء.

وكان بايرن ميونخ توج بلقب الدوري (بوندسليجا) لهذا الموسم في الجولة التاسعة والعشرين، محققا لقبه السادس على التوالي في البوندسليجا.

يذكر أن بايرن ميونخ هو النادي الألماني الأكثر تتويجا بلقب الكأس حيث فاز باللقب 18 مرة سابقة كان آخرها في موسم 2015 / 2016، فيما فاز باير ليفركوزن باللقب مرة واحدة كانت في موسم 1992 / 1993.

وصعد بايرن ميونخ لهذا الدور بتغلبه على كيمنيتسر 5 / صفر في الدور الأول، ثم الفوز في الدور الثاني، على لايبزج 5 / 4 بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل 1/1 ، ثم الفوز على بوروسيا دورتموند 2 / 1 في دور الستة عشر ثم الفوز 6 / صفر على بادربورن في دور الثمانية.

وتأهل باير ليفركوزن إلى هذا الدور بعد الفوز على كارلسروه 3 / صفر بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي، ثم الفوز على يونيون برلين 4 / 1 في الدور الثاني، ثم الفوز على بوروسيا مونشنجلادباخ 1 / صفر في دور الستة عشر، ثم الفوز في دور الثمانية على فيردر بريمن 4 / 2 في الوقت الإضافي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 2/ 2.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن