شاهد كل المباريات

إعلان

خاص .. معتصم: سأطالب الإسماعيلي مجددا ببيعي لأحد أندية القاهرة

المعتصم سالم

المعتصم سالم يريد الرحيل لاحد اندية القاهرة

الإسماعيلية (احمد فوزي):

أكد معتصم سالم مدافع الإسماعيلي بأنه سوف يعقد جلسة مع مجلس إدارة النادي عقب انتهاء بطولة كأس مصر لمطالبتهم مجددا بالموافقة على انتقاله لأي نادى في القاهرة ابتداء من الموسم الكروي الجديد.

وقال المعتصم فى تصريحات خاصة لـYallakora.com بان تمسكه بالرحيل من الاسماعيلي ليس لأسباب مادية كما يردد البعض وإنما لأسباب خاصة بأسرته.

وأعرب معتصم عن أمله بان يتم الموافقة على طلبة من جانب مجلس الإدارة مؤكدا انه في حالة رفضهم لطلبه فسوف يحترم تماما وجهة نظرهم ولن يعترض عليها بأي شكل من الأشكال.

الجدير بالذكر أن مسئولي الأهلي والزمالك قد أرسلوا للنادي الإسماعيلي عروض رسمية لشراء اللاعب منذ فترة ليست طويلة.

من جهة أخرى، يبذل حاليا الجهاز الطبي للإسماعيلي محاولات مكثفة مع كل من الظهير الأيسر احمد سمير فرج والمهاجم محمد محسن ابوجريشة من اجل علاجهما من الإصابة التي تعرضا لها مؤخرا لاسيما وان الفريق في حاجة شديدة لمجوداتهما في مباراته الهامة والقوية أمام حرس الحدود المقرر موعدها مساء الخميس على ستاد المكس بالإسكندرية في الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر.

وكان الجهاز الفني قد منح لاعبيه راحة لمدة يوم واحد عقب مباراتهم الأخيرة أمام الاتحاد السكندري وسوف يبدأ الفريق استعداداته الجادة لمباراته أمام حرس الحدود ابتداء من يوم الاثنين.

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

صانعو الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعو أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات