شاهد كل المباريات

إعلان

أحمد على: املك عروضا داخلية ولن اترك الإسماعيلي إلا للاحتراف الخارجي

احمد علي وفرحة الاسماعيلي

احمد على مهاجم الإسماعيلي

الإسماعيلية - أحمد فوزي:

كشف احمد على مهاجم الإسماعيلي عن تلقيه اتصالات جادة ومكثفة من جانب بعض الأندية المحلية للتعاقد معه في الموسم الجديد، ولكنه أكد انه اتخذ قرارا بعدم الرحيل من الإسماعيلي إلا للاحتراف الخارجي في إحدى الدوريات الأوروبية.

وقال على في تصريحات خاصة لـYallakora.com أن الإسماعيلي من الأندية الكبيرة التي تحظى بشعبية جماهيرية عريضة داخل الإسماعيلية وخارجها، ولا يقل عن أي ناد آخر، وبالتالي فهو لن يتركه إلا للاحتراف الخارجي فقط.

وعن لقاءات كأس مصر، قال مهاجم الإسماعيلي إن اللاعبين أغلقوا نهائيا ملف الفوز الذي تحقق في مباراتهم السابقة أمام الاتحاد السكندري، وأنهم سوف يستعدون بكل جدية لمباراتهم أمام حرس الحدود المقرر موعدها مساء الخميس في الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر حتى يصل مستواهم الفني لفورمة عالية تجعلهم يقدمون مستوي جيد ينال إعجاب الجميع في هذه المباراة.

وحرص مهاجم الإسماعيلي على مطالبة جماهير النادي بملأ المدرج المخصص للفريق في هذه المباراة لتحفيزهم على تحقيق الفوز ووعدهم ببذل قصارى جهده بالشكل الذي يجعله يكون له دور ايجابي مع الفريق في تحقيق الفوز والصعود للمباراة النهائية.

الجدير بالذكر إن احمد علي انضم لصفوف الإسماعيلي من نادى بترول أسيوط، ورغم صغر سنه إلا انه نجح في حجز مكان له في التشكيل الأساسي للفريق من خلال المستوى الجيد الذي دائما يظهر عليه بجانب التزامه التام بتنفيذ تعليمات مدربه داخل الملعب وخارجه بالشكل المطلوب منه وبدون تهاون أو استهتار.

0

صانعو الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعو أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa