شاهد كل المباريات

إعلان

خاص..أبو الخير: عقوبة المسابقات للأهلي ألغيت "ضمنيا" وعقوبة جديدة الثلاثاء

دخلة جماهير الاهلي المسيئة للزمالك

داخلة جماهير الاهلي المسيئة للزمالك

كتب: كريم رمزي

كشف المستشار سامر أبو الخير رئيس لجنة الانضباط عن عقوبة جديدة تنتظر الأهلي في اجتماع اللجنة يوم الثلاثاء بسبب "داخلة" جماهير في لقاء القمة أمام الزمالك في دور الـ 16 بكأس مصر.

وقال أبو الخير في تصريحات هاتفية لـ Yallakora.com "مجلس إدارة اتحاد الكرة لم يعتمد عقوبة لجنة المسابقات ضد الأهلي في ذات الموضوع، وأحال الأمر للجنة الانضباط".

وأوضح "عقوبات اللجان المختلفة لا تكون نهائية الا بعد اعتمادها من مجلس إدارة اتحاد الكرة، ولجنة المسابقات لديها حدود في العقوبات بينما لجنة الانضباط لها مطلق الحرية في اختيار عقوباتها على حجم الخطأ الذي تم ارتكابه".

وكانت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين قد وقعت عقوبة مالية قدرها خمسة ألاف جنيه على الأهلي بسبب داخلة جماهير المسيئة للزمالك في لقاء القمة الذي انتهى بفوز الأهلي 3-1.

وأكد رئيس لجنة الانضباط ان العقوبة الجديدة ستكون رادعة حتى لا يتكرر الأمر من جماهير الأندية المختلفة مرة أخرى.

وصعد مسئولو الزمالك الموضوع لجهات مختلفة منها وزارة الداخلية، واتهموا مجلس إدارة الأهلي بمساعدة الجماهير الحمراء في القيام بهذه "الداخلة".

وفي ختام حديثه أكد أبو الخير ان دور لجنة الانضباط سيتم تفعيله بشكل أوضح في الموسم المقبل، مشيراً ان اللجنة حديثة العهد هذا الموسم وتحتاج لاختصاصات وتنظيم أكبر.

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

صانعو الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعو أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa