جميع المباريات

إعلان

هل أهدى "تردد" البدري في إشراك بلال كأس مصر لحرس الحدود؟.. فيديو

حسام البدري

تردد حسام البدري فخسر الأهلي كأس مصر

كتب - كريم رمزي:

تردد حسام البدري المدير الفني للأهلي في إشراك مهاجمه أحمد بلال بدلا من محمد فضل في اللحظات الأخيرة من لقاء حرس الحدود ليضيع الأخير ضربة ترجيح ويخسر الأهلي كأس مصر.

وظهر بلال في الدقائق الأخيرة من اللقاء - الذي استمر لمدة 120 دقيقة بعد اللجوء لوقت إضافي- على الخط تمهيدا لإشراكه بدلا من محمد فضل واستخدامه في ضربات الترجيح خاصة ان بلال لديه الخبرة في تسديد ضربات الترجيح.

وأعاد البدري مرة أخرى بلال للوقوف بجواره أمام مقاعد البدلاء قبل ان يتراجع مجددا في الدقيقة 120 ويقرر إشراكه، لكن صافرة الحكم الألماني فيليكس بريش سبقته وأوقفت تردده معلنة نهاية المباراة.

وظهر بلال معترضا على تغييره وقام بقذف حذائه معترضاً على الموقف الذي حدث معه خاصة وانه واحد من قائدي الفريق.

ثم شاء القدر ان يعاقب "تردد" البدري، وقام محمد فضل بإضاعة الضربة الترجيحية التي أفقدت الأهلي حظوظه في الفوز بكأس مصر، وحافظت لحرس الحدود على لقبه للعام الثاني على التوالي.

ويجب التشديد على أن القدر ربما قد أطاح بضربة ترجيح بلال أيضا في حال كان اشترك في المباراة، ولكن ما يجب الإشارة إليه ان "تردد" البدري ربما كان أيضا جزءا مؤثرا في خسارة الأهلي للبطولة.

شاهد تردد البدري في اشراك بلال واضاعة فضل لضربة الترجيح

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
مازيمبي

مازيمبي

- -
الأهلي

الأهلي

3

تشكيل مازيمبي: حراسة المرمى: أليونا بادارا فاتي خط الدفاع: إبراهيما كيتا، جونسون أتيبو، ماجلوار نتامبوي، إرنست لوزولو خط الوسط: أوجستين أولادابو، جلودي ليكونزا، سوزي زيمانجا خط الهجوم: فيلي تراوري، جويل بيا، فيليبي كينزومبي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن