شاهد كل المباريات

إعلان

الصقر: عودة الغائبين تدعمنا امام إنبي .. ووعدنا ببذل أقصى جهد من أجل الكأس

الزمالك ووادي دجلة

أحمد حسن في لقاء الزمالك ووادي دجلة

كتب - هاني عز الدين:

صرح أحمد حسن لاعب وسط الزمالك بأن عودة لاعبي فريقه اللذين غابوا عن مواجهة حرس الحدود في نصف نهائي كأس مصر مساء السبت ستدعم فريقه في نهائي البطولة امام إنبي يوم 11 أكتوبر الجاري.

وتأهل الزمالك لنهائي بطولة الكأس مساء السبت بالفوز 2-1 على الفريق الساحلي ليلاقي إنبي في نهائي الكأس في تكرار لسيناريو بطولة 2008 الذي حققه الفريق، حيث تغيب عن الفريق للايقاف كلاً من: أحمد جعفر وإبراهيم صلاح للإيقاف وهاني سعيد للإصابة وأحمد حسام (ميدو) لعدم الجاهزية البدنية.

وقال حسن في تصريحات لموقعه الرسمي أن الفوز على الحرس قرب فريقه من نيل بطولة الكأس وهي البطولة التي ينتظرها الجمهور الأبيض منذ فترة ليست بالقصيرة.

وأضاف الصقر: "أهدي الفوز لهاني سعيد لاعب الفريق المصاب".

وتعرض سعيد للاصابة اثر اصطدامه بالباب الحديدي للنادي عقب مران الفريق الأربعاء الماضي ليتغيب عن الأبيض لمدة 3 أسابيع.

وأعرب قائد منتخب مصر عن رغبته في أن يساهم مع رفاقه في القلعة البيضاء في عودة الزمالك لمنصات التتويج، مضيفاً: "أتمنى أن يكون الكأس هو اللقب الأول لي وللجهاز الفني مع الزمالك لقد وعدنا ببذل أقصى جهد من أجل التتويج بالبطولة".

وأتبع: "عودة لاعبي الفريق الذين غابوا عن لقاء الحرس أمثال أحمد جعفر وإبراهيم صلاح ستدعمنا امام إنبي بالإضافة إلى احتمالية لحاق ميدو بالمباراة".

جدير بالذكر أن أخر بطولة حققها فريق الزمالك كانت كأس مصر في 2008 على حساب إنبي بالفوز 2-1 في النهائي بهدفي أسامة حسن وعمرو زكي.

نضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات