جميع المباريات

إعلان

أحمد مرتضى: الزمالك يفوز بـ"النية الطيبة".. و17 بطولة في تاريخ مرتضى منصور

الزمالك

الزمالم بطلا لكأس مصر

يرى أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن تتويج الفريق بالبطولات رغم تغيير الأجهزة الفنية يأتي بسبب "النية الطيبة" والعمل الجاد والمخلص.

وتوج الزمالك مؤخرا بمسابقة كأس مصر بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 3-1 في نهائي البطولة بالإسكندرية.

وأشار منصور في تصريحات لقناة "الحياة 2" "مؤمن سليمان مدرب محترم، الزمالك يعطي فرصة لجيل جديد من المدربين، هذا حدث مع ميدو، السوق ملئ بالمدربين الزملكاوية المميزين".

وتابع "المنافسة تعطي متعة في كرة القدم، خسرنا الدوري بفارق مباراتين، والأن نفوز بالكأس، هارد لك للأهلي، وهذا افضل للكرة المصرية أن يكون هناك منافسة وليس نادي واحد مسيطر".

وأضاف "لاعبو الزمالك رجال، اي لاعب ينضم لنا يجب أن يعلم ماذا ينتظره، نريد التتويج بالبطولات وليس التواجد في المركز الثاني".

وأكمل "نفوز بالبطولات بالنية الطيبة، اي منظومة بها اخطاء، لكن ربنا يكرمنا بسبب جهدنا واخلاصنا في العمل، الزمالك ظل لسنوات لا يفوز بالبطولات".

وواصل "مرتضى منصور منذ ان دخل للزمالك في 1992 حقق 17 بطولة، 5 دوري عام، 6 كأس مصر، 2 دوري ابطال 3 سوبر افريقي وبطولة افرو اسيوي".

واختتم تصريحاته قائلا "الزمالك ظل لسنوات لديه استقرار فني ولم يفز ببطولات، الان غيرنا النظرية ونفوز، ما حدث قد يحدث تغييرا في كرة القدم".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن