شاهد كل المباريات

إعلان

محمد حلمي: أتمنى تأجيل مباراة الأوليمبي بالكأس

محمد حلمى

محمد حلمي مدرب الزمالك

أكد محمد حلمي، المدير الفني لفريق الزمالك، أنه لم يطلب تأجيل مباراة الأوليمبي بكأس مصر، مطالبًا اتحاد الكرة بتأجيل المباراة بسبب ضغط المباريات على الفريق في الفترة المقبلة. 

وسبق لاتحاد الكرة وأن وافق على تأجيل مباراة الزمالك والأوليمبي بكأس مصر حيث كان من المقرر أن تقام المباراة في الرابع من الشهر الجاري إلا أن إداراة الزمالك طالبت بتأجيل اللقاء بسبب مشاركة المنتخب في كأس أمم إفريقيا. 

وأضاف مدرب الزمالك في تصريحات لبرنامج "صدى الرياضة" في الساعات الأولى من صباح السبت :"أتمنى تأجيل مباراة الأوليمبي بسبب ضغط المباريات على الفريق".

ومن المقرر أن يبدأ الزمالك مباريات الدور الثاني الأربعاء المقبل بمواجهة الإنتاج الحربي، ثم يخوض مباراة الأوليمبي الجمعة في دور الـ32 من الكأس، قبل أن يخوض مباراة طلائع الجيش في 24 من الشهر الجاري. 

وواصل :"متقبل أي قرار عن اتحاد الكرة لكن أتمنى حصول الفريق على راحة خاصة اللاعبين الذين تواجدوا مع المنتخب المصري والمنتخب العسكري".

جدير بالذكر أن حلمي قاد الزمالك للتتويج ببطولة السوبر وهيّ البطولة الأولى له كمدير فني للزمالك بعدما فاز على الأهلي (3-1) بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل السلبي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات