جميع المباريات

إعلان

الزمالك يمر بصعوبة من المنيا وينتقل لمواجهة الحدود في ثمن نهائي الكأس

الزمالك ، المنيا، أيمن حفني ، ايمن حفني

لقطة من المباراة

حقق الزمالك فوزاً صعباً وقريباً على فريق المنيا بنتيجة (1-0) ضمن منافسات دور الـ32 في بطولة كأس مصر في مباراة احتضنها استاد القاهرة الذي يخوض الأبيض عليه مبارياته المحلية مؤخراً.

هدف المباراة الوحيد جاء في الدقيقة 58 عن طريق كاسونجو، ليحقق الزمالك فوزاً ثميناً ويتأهل إلى ثمن نهائي كأس مصر ليواجه حرس الحدود لمواصلة مسيرته في البطولة المصرية الأعرق.

ملخص المباراة

الدقيقة 4 شهدت محاولة خطيرة لفريق المنيا بعد كرة وصلت مهاب ياسر على حدود منطقة جزاء الزمالك ليسدد كرة قوية علت العارضة بقليل لتضيع أولى الفرص.

وأظهر الزمالك خطورته للمرة الأولى في الدقيقة 13 بعد عرضية من الجهة اليمنى سددها وسط الزحام داودا ليردها الدفاع أمام المرمى، ثم يتابع كاسونجو برأسية خطيرة شتتها الدفاع من جديد.

أحمد مدبولي سدد كرة قوية من الجهة اليسرى بعد أن قابل عرضية طائشة من اليمين بتسديدة مباشرة مرت بجوار القائم بقليل في الدقيقة 25.

وغادر الملعب محمود جنش في الدقيقة 40 متأثراً بإصابته ليشترك عمر صلاح بدلاً منه ويخسر الزمالك التغيير الأول في مباراة صعّبها على نفسه مع تنظيم المنيا الدفاعي الجيد.

كاسونجو حول عرضية من الجهة اليمنى بضربة مقصية كانت في طريقها للشباك لكن حارس المنيا تألق في الدقيقة 48 وأبعد الكرة ببراعة.

داوودا مررة كرة في العمق بينية إلى كاسونجو الذي انفرد مستغلاً خطأ من المدافع الأيمن في كشف التسلل ليسدد مهاجم الزمالك كرة قوية بيسراه في الشباك معلناً عن تقدم فريقه في الدقيقة 58.

فريق المنيا حصل على ركلة حرة من الجهة اليمنى في مواجهة مرمى الزمالك ليتم إرسال عرضية شتتها محمود علاء في الدقيقة 61 ليحبط فرصة للفريق الأحمر.

الزمالك حصل على ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء بعد عرقلة باسم مرسي في الدقيقة 69 ليتصدى مرسي للتنفيذ بتسديدة في الحائط البشري ارتدت له ليسدد من جديد في الدفاع وتضيع فرصته.

باسم مرسي مرر الكرة إلى الخلف في الدقيقة 78 ليقابلها كاسونجو بتسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيمن بقليل لتضيع فرصة الهدف الثاني على الفارس الأبيض.

وحصل المنيا من جديد على ركلة حرة أمام منطقة جزاء الزمالك في الدقيقة 84 ليتم تنفيذها بتمريرة عرضية انتهت بتسديدة بعيدة تماماً عن مرمى الزمالك، لينتهي بعدها اللقاء بلا جديد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن