شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. 5 أرقام تحققت بعد ثلاثية الزمالك في مرمى حرس الحدود

الزمالك الحدود كابونجو كاسونجو

جانب من المباراة

فاز فريق الزمالك بثلاثية نظيفة على نظيره حرس الحدود في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر.

وبذلك يستعد الزمالك لمواجهة الفائز من مباراة الإنتاج الحربي والجونة ليلاقيه في دور ربع نهائي الكأس.

ونستعرض في التقرير التالي 5 أرقام تحققت بعد ثلاثية الزمالك:

الزمالك لا يُهزم من الحرس في الكأس

واجه الزمالك حرس الحدود في كأس بمباراة اليوم 7 مرات انسحب الحرس من الأولى وانتهت جميعها حتى الآن لصالح الزمالك.

النتيجة الأعلى

ثلاثية اليوم هي الأعلى في تاريخ موجهات الفريقين في بطولة الكأس؛ حيث كانت أعلى نتيجة في اللقاءات السابقة بمباراة دور الـ 16 نسخة 2015 والتي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف.

محمد إبراهيم

سجل محمد إبراهيم هدف الزمالك الثالث أمام الحرس؛ حيث يُعد الأول له في البطولات المحلية للزمالك "دوري، كأس، سوبر" منذ 196 يوم؛ حيث مواجهة وادي دجلة في بطولة الدوري بتاريخ 18 مايو 2017.

كابونجو 100%

شارك كابونجو كاسونجو مع الزمالك في مباراتين بكأس مصر بالنسخة الجارية؛ حيث سجل هدف فريقه الوحيدة أمام المنيا بدور الـ 32 ثم هدف فريقه الأول مساء اليوم أمام الحرس في مباراته الثانية على التوالي بذات البطولة.

هداف مواجهات الكأس

يُعد مصطفى فتحي، لاعب الزمالك المُعار لنادي التعاون هو هداف مواجهات الزمالك وحرس الحدود في كأس مصر بثلاثة أهداف ويليه عمر زكي بهدفين ثم أحمد حسن مكي، عمرو الصفتي، إبراهيم عبد الخالق وأيمن حفني بهدف.

فقبل مباراة اليوم كان أيمن حفني ـ الذي خرج عن قائمة مباراة اليوم للإصابة ـ هو هداف مواجهات الفريقين من المتواجدين حالياً ولكن بعد ثلاثية اليوم تساوى معه كابونجو ومؤيد العجان ومحمد إبراهيم.

للتواصل مع الكاتب عبر تويتر إضغط هنا

0

إعلان

التعليقات