شاهد كل المباريات

إعلان

في حضور جماهيره.. الأهلي يقارع الداخلية في رحلة الكأس 37

الاهلي

الأهلي توج بكأس مصر 2017

بعد أن حسم لقب الدوري المصري رسمياً للمرة 40 في تاريخه، يبحث النادي الأهلي عن إضافة لقب جديد لكأس مصر في سجله المكتظ بالبطولات المحلية التي يحمل فيها كل الأرقام القياسية في التتويج.

الأهلي سيلعب مباراة دور الـ16 عشر ضد فريق الداخلية بعد أن نجح في إلحاق هزيمة قاسية بفريق تليفونات بني سويف في دور الـ32 بنتيجة (5-0) في لقاء أقيم في شهر نوفمبر من العام الماضي.

أما فريق الداخلية فنجح في الوصول إلى ثمن النهائي بالتغلب على فريق النصر بهدف نظيف بصعوبة بالغة ليصطدم بالنادي الأهلي حامل اللقب، وبطل الدوري المصري.
الفائز من المواجهة بين الأهلي والداخلية سيواجه فريق الأسيوطي في ربع النهائي، في المحطة الأخيرة قبل الوصول إلى نصف النهائي والاقتراب أكثر من معانقة مجد كأس مصر.

المباراة ستكون هي الأولى محلياً بحضور جماهيري في كأس مصر منذ موسم 2014-2015 الذي شهد وفاة 20 مشجعاً من جماهير نادي الزمالك على أبواب الدفاع الجوي.

الاتحاد المصري نجح أخيراً في تنفيذ وعوده بتطبيق عودة جزئية للجماهير، بعد أن حصل على موافقة وزارة الداخلية في استضافة ملعب السلام لـ4000 مشجع، نصفهم للنادي الأهلي و النصف الأخر للفريق العسكري.

وإذا سارت الأمور بصورة طبيعية دون حدوث أزمات سيشهد النهائي حضوراً جماهيرياً قد يصل إلى 20 ألف مشجع حتى لو كان طرفي النهائي الأهلي والزمالك، وذلك وفقاً لتصريحات ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم.

الأهلي يسعى لحصد اللقب رقم 37 في بطولة كأس مصر بعد أن نجح في حصد البطولة رقم 36 في الموسم الماضي ليتوج بالكأس لأول مرة منذ 10 سنوات، وذلك بعد تغلبه على المصري في الوقت الإضافي من المباراة النهائية.

بطاقة المباراة

الحدث: دور الـ16 في كأس مصر

التاريخ: 13 أبريل 2018

التوقيت: 07:00 مساءً

القنوات الناقلة: أون سبورت، دي إم سي سبورتس، نايل سبورت

المكان: استاد السلام

الحضور الجماهيري المسموح به: 4 آلاف مشجع

3

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa