شاهد كل المباريات

إعلان

بسبب البطولة العربية ولاعب دجلة.. سموحة ليلا كورة: اتحاد الكرة "مدمن" أزمات

سموحة

سموحة

انتقد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة تصرفات اتحاد الكرة ووصفهم بـ"مدمني" الأزمات بسبب البطولة العربية وباتريك مالو لاعب وادي دجلة.

ويستعد سموحة لملاقاة وادي دجلة في اطار منافسات ربع نهائي مسابقة كأس مصر.

وأشار رئيس سموحة في تصريحات لـ"يلا كورة" "لا أعلم لماذا يتصرف اتحاد الكرة معنا بتلك الطريقة، يختلقون الأزمات بشكل غريب".

وتابع "باتريك مالو لاعب دجلة تعرض للطرد، ويتحدثون الأن عن إمكانية حل الأمر ورفع البطاقة عنه لكي يشارك أمام سموحة، أمر غريب، منذ متى يحدث هذا في مصر؟".

وواصل "كم من أهداف أُحرزت من مواقف تسلل واضحة ولم يتم الغائها بعد ذلك من خلال الفيديو او اعادة المباراة، وكذلك كم من لاعب حصل على بطاقة حمراء وتم ايقافه، لماذا هذا التصرف الأن؟".

واستمر "يقولون أنه سيتم الاستعانة بالفيديو واتخاذ قرار برفع الايقاف عن اللاعب لكي يشارك أمام سموحة في الكأس، لا اجد أي تبرير لهذا الموقف، اين النظام الذي يسير عليه اتحاد الكرة وأين القواعد؟".

وأضاف "ايضا في البطولة العربية هناك اتجاه لاعتذار المصري عن المشاركة، يتجاهلون ترتيب الدوري ويلمحون لإمكانية اشراك مصر المقاصة".
 
واختتم "لا اتحدث هنا عن المشاركة من عدمها، ولكن هناك هيبة للدوري والمسابقة يتم اهدارها، حتى لو تلك رغبة الاتحاد العربي، اين هيبة اتحاد الكرة في الالتزام بجدول الدوري، اشراك نادي في مركز متأخر على حسابنا".

1

إعلان

التعليقات