شاهد كل المباريات

إعلان

كواليس نهائي الكأس.. 3 نصائح من جلال.. وجلسة لاحتواء غضب حازم إمام

الزمالك

جماهير الزمالك في برج العرب

بدأت جماهير نادي الزمالك في التوافد على مدرجات ملعب برج العرب بالأسكندرية قبل ساعات من بداية المباراة النهائية لكأس مصر التي ستجمع فريقها مع سموحة.

الزمالك سيلتقي مع سموحة على ملعب برج العرب بالأسكندرية مساء اليوم الثلاثاء في مواجهة لتحديد بطل البطولة المصرية الأقدم.

3 نصائح

وجه خالد جلال المدير الفني لنادي الزمالك ثلاث نصائح للاعبين قبل المباراة، حيث عقد محاضرة فنية معهم قبل التوجه إلى ملعب برج العرب مباشرةً.

وشدد جلال في حديثه مع اللاعبين على أن سموحة يمتلك خط هجوم قوي يجب الحذر منه من جانب المدافعين منعًا لاستقبال أي أهداف خلال اللقاء.

كما طالب جلال بالتعامل مع المباراة على أنها حياة أو موت، في ظل الأثار الإيجابية التي سيحصدها فريقه في حال تحقيق الانتصار خلالها.

وأكد جلال في حديثه مع اللاعبين على ضرورة قتال اللاعبين والاستبسال طيلة الـ90 دقيقة من أجل تحقيق الانتصار وإسعاد الجماهير.

الجماهير تحتفل

بدأت جماهير نادي الزمالك في التوافد على مدرجات برج العرب بالتزامن مع خسارة الأهلي للمباراة التي جمعته مع كامبالا سيتي الأوغندي.

واحتفلت جماهير الزمالك في ملعب برج العرب بخسارة الأهلي بهدفين نظيفين، خلال المواجهة التي انتهت عصر اليوم الثلاثاء في دوري أبطال أفريقيا.

العجان يتواجد

وصل السوري مؤيد العجان إلى ملعب برج العرب من أجل مؤازرة لاعبي الزمالك خلال المباراة التي يغيب عنها بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي.



وصول الزمالك

وصل لاعبو نادي الزمالك إلى ملعب برج العرب في الخامسة والنصف تمامًا استعدادًا لخوض المباراة، وذلك بعد دقائق من وصول طاقم التحكيم بقيادة محمد فاروق.

جلسة مع إمام

حرص أيمن عبد العزيز المدرب المساعد بنادي الزمالك على عقد جلسة مع حازم إمام قائد الفريق بعد استبعاده من مواجهة سموحة.

وقرر عبد العزيز احتواء غضب حازم إمام الذي ظهر عليه بمجرد معرفته باستبعاده من المباراة، إلى جانب كلًا من محمد أشرف "روقة"، محمد عبد الغني وأحمد مدبولي.

هتافات ضد سموحة

قامت جماهير نادي الزمالك المتواجدة في برج العرب بالهتاف ضد لاعبي سموحة أثناء نزولهم لأرض الملعب لإجراء عمليات الإحماء قبل بداية المواجهة.

وجاءت هتافات جماهير الزمالك بعدما هتفت للاعبيها الذين دخلوا لملعب المباراة قبل لاعبي الفريق السكندري مباشرة.

حضور كهربا

حضر محمود عبد المنعم "كهربا" في مدرجات ملعب برج العرب بعد انتهاء إعارته لاتحاد جدة، من أجل مؤازرة زملاءه في المباراة.

وهتفت الجماهير لكهربا فور حضوره، قبل أن تهتف أيضًا لمحمود عبد المنعم "شيكابالا" على الرغم من عدم تواجده في الملعب.

0

إعلان

التعليقات