شاهد كل المباريات

إعلان

نقطة تحول نهائي الكأس.. لاعب سموحة يدافع عن نفسه.. والحكم يكشف سبب الطرد

محمد فاروق

حسام حسن

دافع حسام حسن، لاعب سموحة، عن نفسه بعد الطرد الذي تعرض له خلال مباراة الزمالك بنهائي الكأس، لكن الحكم محمد فاروق كشف السبب الحقيقي وراء إشهار البطاقة الحمراء للاعب.

وكان سموحة اضطر لاستكمال المباراة بعشر لاعبين منذ الدقيقة 69 بعد طرد حسام حسن صاحب الهدف، قبل أن يحقق الزمالك التعادل، ويحتكم الفريقان إلى ركلات ترجيح ابتسمت للأبيض.

وقال حسن في تصريحات هاتفية لـ"أون سبورت": "قال لي الحكم بعد إحرازي للهدف الأول (هطردك)، لأول مرة نرى لاعبًا يتم طرده لمجرد الاحتفال، فحصلت على إنذار لمجرد احتفالي بالهدف".

وأوضح: "أما الإنذار الثاني، أقسم بالله لم يبدر مني أي لفظ يستدعي طردي، فقط قلت للحكم (حرام عليك في لاعب واقع، يا كابتن أرجوك احمي لاعبي سموحة) ففوجئت بعدها بطردي".

وأكمل صاحب هدف سموحة في الوقت الأصلي من المباراة الذي انتهت (1-1): "كما أن الحكم الرابع محمد الصباحي قال لي أثناء المباراة أيضًا (خلي بالك الحكم هيطردك)، وهو أمر غريب للغاية".

من جانبه، صرح الحكم محمد فاروق لقناة "أون سبورت": "لا يُعقل أن أطرد لاعب من نفسي، البطاقة الصفراء الأولى حصل عليها لاعب سموحة بعدما اتجه لجماهير الزمالك من أجل استفزازهم".

وأكمل: "أما البطاقة الصفراء الثانية أشهرتها في وجهه بسبب تلفظه بشكل غير لائق، وبإمكانكم الرجوع للقطة من أجل مشاهدتها ومعرفة تفاصيلها بدقة، وهو ما دفعني إلى طرده من الملعب".

وأتم الحكم محمد فاروق الذي أعلن اعتزاله قائلا: "قلت للاعبين خلال المباراة (لن أسمح بأي شيء يمس كرامة التحكيم المصري، من الممكن أن نناقش أي أمر دون التطرق أبدًا للتحكيم المصري".

جدير بالذكر أن الزمالك تُوج بلقب كأس مصر للمرة الـ26 في تاريخه، بعد فوزه بركلات الترجيح على سموحة بنتيجة (5-4)، في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية مساء الثلاثاء.

0

إعلان

التعليقات