شاهد كل المباريات

إعلان

مسؤول ملعب أولدترافورد يوضح حقيقة الاستعانة به في ملف عودة الجماهير

سيد فاروق

سيد فاروق، نائب رئيس قسم التكنولوجيا بنادي مانشستر يونايتد

نفى سيد فاروق، نائب رئيس قسم التكنولوجيا بنادي مانشستر يونايتد ما تردد عن تواصل اتحاد الكرة معه للاستعانه بخبراته في مجال تقنية الاستادات.

وغرد سيد فاروق، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر:"توضيح اتحاد الكرة لم يتصل بي أو يستعين بخبرتي في مجال تقنية الاستادات.. أنا اتكلمت مع سيف زاهر عضو اتحاد الكرة و وعدني بمكالمة أخرى ولكن لم تتم، ومع ذلك أنا مازلت بعرض خبرتي و خدماتي.. شكراً مصر ".

وكان الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، قد أعلن أمس الثلاثاء  في اجتماع مجلس الوزراء الأسبوعي بدء حضور الجماهير لمباريات كرة القدم اعتبارًا من أول سبتمبر المقبل، على أن يبدأ التدرج في من 5 آلاف متفرج، مع عدد من التوصيات المهمة يتم الالتزام بها.

وأشار الوزير إلى أن الحضور الجماهيري سيتم بالتدرج؛ حيث سيتم السماح بـ 5 ألاف مشجع مع الالتزام ببعض التوصيات المهمة التي سيتم الالتزام بها، موجهاً الشكر لوزارتي الدفاع والداخلية لدعمها للملف.

يُذكر أن سيد فاروق، قد أشار في حوار سابق أجراه معه يلا كورة، إلى أن كل مشجع بنادي مانشستر يونايتد له سجل خاص به داخل نظام التذاكر ويحتوي على كل بياناته الشخصية ولا يسمح ببيع أي تذكرة بدون تسجيل بيانات صاحبها بالكامل، للاطلاع على الحوار كاملاً.. اضغط هنا

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات