شاهد كل المباريات

إعلان

تقارير: عودة حازم وظهور كماتشو ضمن 7 تغييرات في تشكيل الزمالك أمام منية سمنود

الزمالك النقاز

فريق الزمالك

استقر السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق نادي الزمالك، على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة مركز شباب منية سمنود في المباراة المقرر لها مساء اليوم ضمن دور الـ32 من مسابقة كأس مصر.

وبحسب مراسل يلا كورة بنادي الزمالك، فإن جروس قرر إجراء عدد من التغييرات على التشكيل بعد مباراة الهلال والتي شهدت تتويج الأبيض بلقب كأس السوبر المصري السعودي بعد الفوز بنتيجة (2-1).

ومن المقرر أن تبدأ التغييرات من خلال مركز حراسة المرمى بالدفع بعماد السيد بدلاً من محمود عبد الرحيم "جنش" والذي يتواجد حاليًا مع المنتخب المصري.

وستشمل أيضًا التغييرات الخط الخلفي من خلال الدفع بحازم إمام لقيادة الجبهة اليمنى بدلاً من التونسي حمدي النقاز، بجانب مشاركة محمد عبد الغني بدلاً من محمود حمدي "الونش" والناشئ محمد يوسف "كماتشو" بدلاً من بهاء مجدي.

وفي وسط الملعب، قرر جروس إعطاء الفرصة لمحمود عبد العاطي "دونجا" ليشارك بدلاً من طارق حامد بجانب إعادة محمود عبد العزيز أساسيًا بدلاً من التونسي الآخر فرجاني ساسي.

وفي الجانب الهجومي، قرر جروس الاعتماد على محمد عنتر بدلاً من إبراهيم حسن مع استمرار الدفع بالثلاثي يوسف أوباما ومحمود عبد المنعم "كهربا" والمهاجم الكونغولي كابونجو كاسونجو.

ومن المقرر أن يبدأ الزمالك بطريقته المعتادة (4-2-3-1):

حراسة المرمى: عماد السيد.

خط الدفاع: محمد يوسف "كماشتو" - محمد عبد الغني - محمود علاء - حازم إمام.

خط الوسط الدفاعي: محمود عبد العزيز - محمود عبد العاطي "دونجا".

خط الوسط الهجومي: محمد عنتر - يوسف "أوباما" - كهربا.

خط الهجوم: كاسونجو. 

ويسعى الزمالك إلى الاحتفاظ بلقب كأس مصر للموسم الثاني على التوالي بعدما توج بها الموسم الماضي عقب فوزه على سموحة بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بوقتها الأصلي والإضافي بنتيجة (1-1).

جدير بالذكر أن الفائز من هذه المباراة سيلاقي فريق الإنتاج الحربي في الدور المقبل حيث تأهل فريق رفاق المدرب مختار مختار إلى ثمن نهائي الكأس عقب التغلب على فريق اتحاد الشرطة بنتيجة (2-0).

0

إعلان

التعليقات