جميع المباريات

إعلان

المصري: سنلجأ للفيفا إذا لم تلعب مباراة الكأس في بورسعيد

المصري البورسعيدي

فريق المصري البورسعيدي

أكد محمد الخولي نائب رئيس النادي المصري البورسعيدي، أن ناديه سيلجأ للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إذا لم تقم مباراة فريقه أمام الجزيرة مطروح على ملعب بورسعيد.

كان اتحاد الكرة المصري أعلن عن تأجيل مباراة المصري والجزيرة المطروح بسبب رفض الأمن في بورسعيد استضافة المباراة، لتقرر لجنة المسابقات بعدها إقامة المباراة يوم الثلاثاء المقبل.

وأضاف الخولي في تصريحات عبر إذاعة "أون سبورت" اليوم الأحد :"لن ننسحب من الكأس لكن سنلجأ للاتحاد الدولي لكرة القدم لحل هذه الأزمة".

وسبق وأن هدد نادي المصري البورسعيدي بالانسحاب من مسابقة الدوري إذا لم تقم مبارياته على ملعبه ببورسعيد نظرًا لأنه يخوض جميع المباريات على ملعب "برج العرب" بالاسكندرية.

وانتقل نائب رئيس المصري للحديث عن مباراة فريقه أمام فيتا كلوب والأنباء التي ترددت عن وجود مرض إيبولا في الكونغو، ليرد قائلاً :"خاطبنا الاتحاد المصري للاستفسار من الاتحاد الإفريقي حول هذا الأنباء".

وأكمل :"تواصلنا مع السفارة المصرية وتأكدنا بعدم تأثر الفريق نظرًا لبعد المرض عن البلد التي ستسضيف المباراة لكننا في النهاية سنتخذ كافة الاحتياطات".

جدير بالذكر أن نادي المصري تعادل سلبيًا على ملعبه أمام بطول الكونغو في ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية".

ومن المقرر أن يخرج الفريق البورسعيدي لملاقاة فيتا كلوب في 24 من الشهر الجاري ضمن إياب نصف النهائي في مباراة يحتاج فيها ممثل مصر للفوز أو التعادل بأي نتيجة إيجابية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن