شاهد كل المباريات

إعلان

المصري والجزيرة بمطروح.. تهديد واتهام وطلب تعويض وتأجيل جديد

المصري

المصري في ملعب بورسعيد

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين تأجيل مباراة المصري البورسعيدي والجزيرة بمطروح بدور الـ32 لكأس مصر لأجل غير مسمى.

وكان من المقرر أن تقام المباراة يوم الثلاثاء 16 أكتوبر الجاري، لكن لجنة المسابقات فضلت التأجيل بعد أزمة الملعب الأخيرة.

وتعد تلك هي المرة الثانية التي يتم تأجيل فيها المباراة، بعدما سبق وقررت المسابقات التأجيل ليوم 16 أكتوبر بدلا من يوم 9 من نفس الشهر بسبب رفض الأمن لإقامة المباراة في ملعب استاد بورسعيد.

بداية الأزمة

صرح عامر حسين رئيس لجنة المسابقات لبرنامج "الماتش" أنه قام بإرسال طلب للجهات الأمنية للموافقة على إقامة المباراة بملعب استاد بورسعيد، لكن قبل المباراة بيوم واحد والتي كان مقرر أن تُلعب يوم 9 أكتوبر رفضت الجهات الأمنية إقامتها بملعب استاد بورسعيد.

وواصل عامر حسين "تلقيت باتصال مفاجئ من ثروت سويلم المدير التنفيذي يخبرني فيه بقرار الأمن برفض اقامة المباراة بملعب بورسعيد، تقدمت باستقالتي، لكن هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة طالبني بالهدوء والصبر لحين الاتفاق مع الأمن بشأن المباراة".
 
واستمر "سويلم أخبرني بأن الجهات الأمنية تشترط موافقة النيابة العامة على إقامة المباراة بملعب بورسعيد، اذا لم يحدث هذا الأمر سأضطر لتأجيل المباراة لوقت لاحق".

تهديد باللجوء للفيفا

ومن جانبه قال عدنان حلبية عضو مجلس إدارة النادي المصري في تصريحات لبرنامج "الماتش" "تواصلنا مع محامي أجنبي وأخر مصري من أجل رفع شكوى للفيفا، لا يوجد علينا أي عقوبة ولا نستطيع اللعب على ملعبنا".

وعاد ليصرح صباح اليوم الاثنين لراديو "أون سبورت" "لا يوجد جديد بالنسبة لنا، اذا لم يتم حسم أمر المباراة خلال ساعات، سنرفع الشكوى للفيفا، نحن نحترم الجميع، وملتزمون، والمصري لا يوجد عليه أي عقوبات، ونفذنا كل العقوبات السابقة، لماذا لا نلعب في بورسعيد مثل باقي الأندية".

طلب تعويض

حمدي حفيظ رئيس نادي الجزيرة بمطروح، أكد في تصريحات لراديو "أون سبورت" تعهد اتحاد الكرة بتعويضهم ماديا عن ما حدث، بسبب قيامهم بسلفة مبالغ مالية من أجل السفر لبورسعيد لخوض المباراة وأنه فوجئ بالتأجيل أكثر من مرة.

وفي تصريحات جديدة لبرنامج "كلام في الجون" الإذاعي، قال حمدي حفيظ "اتحاد الكرة متواطئ ضدنا، اللوائح واضحة في هذا الأمر، وسبق وتم تطبيق اللائحة علينا الموسم الماضي، كان هناك مشكلة في ملعبنا فتم نقل مباراتنا لملعب أخر".

وواصل "اتحاد الكرة الأن يعطي المصري فرص جديدة من أجل إقامة المباراة في بورسعيد، ولو كان مطروح هو صاحب الأزمة هل كان سيتم التعامل بنفس المبدأ، أم كانت ستنقل المباراة لملعب أخر، بالتأكيد كان سيحدث هذا الأمر".

واختتم "ارسلنا خطابا لاتحاد الكرة نطلب فيه تحديد موعد نهائي للمباراة، اذا لم يتم هذا، سنقوم بتقديم شكوى رسمية للجنة الأولمبية المصري".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

`1

بداية الشوط الأول من المباراة