شاهد كل المباريات

إعلان

اسامة حسني لاعب الاهلي

أسامه حسني

كتب - هاني عز الدين :

أكد المهاجم أسامه حسني لاعب الأهلي أنه لن يلعب داخل مصر لأي فريق غير الأحمر، موضحاً أنه لو رحل عن قلعة الجزيرة فسيكون من أجل اللعب خارج مصر.

وأعرب حسني في حوار مع قناة الأهلي أنه يبذل قصارى جهده من أجل الحصول على فرصة اللعب التي وعده بها المدير الفني للفريق الأحمر حسام البدري لكنه على الرغم من ذلك لا يجد لنفسه مكاناً داخل التشكيلة الحمراء.

ولم يضم البدري اللاعب لقائمة الفريق الأحمر ضد إنبي في الجولة الثامنة من عمر الدوري الممتاز الاثنين، وعن هذا تناولت بعض وسائل الإعلام قيام حسني بالتعبير عن غضبه من خروجه من التشكيل بشكل غير لائق.

وتحدث مهاجم الأحمر عن هذه الجزئية مؤكداً أنه لم يقم بعمل أي تصرف غاضب، إلا أنه بعد قدومه للملعب قرر العودة لمنزله لرؤية المباراة هناك كي لا تصدر منه أي تصرف قد يغضب البعض.

ويرى حسني أن الجهاز الفني يأخذ من شخصية اللاعب الهادئة والساكنة الدافع لعدم إشراكه في المباريات كونه قليل الاعتراض ولن يبدي تذمر في هذا الصدد، مشيراً إلى أنه تلقى عرضاً محلياً الموسم الماضي رفضه الفريق الأحمر وتسائل : "لماذا لم يتم الموافقة على العرض إذا كان لن يأخذ الفرصة".

ولم يتواجد أسامه بصورة أساسية في الفريق الأحمر منذ بداية الموسم حيث اعتمد البدري في بداية الموسم على كلاً من الليبيري فرانسيس دوي وهاني العجيزي قبل أن يستبدلهما بالعائدين من الإصابة محمد فضل وعماد متعب.

ورفض اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً أن تكون علاقة المصاهرة بينه وبين نائب رئيس الأهلي لها علاقة بمسألة مشاركته في المباريات من عدمها، موضحاً أن نسبة مشاركته في المباريات قبل هذه العلاقة كانت أكبر كثيراً من قبل.
0

إعلان

التعليقات