شاهد كل المباريات

إعلان

خاص.. العشري: نرغب في مبادلة نجاح بمهاجمي الزمالك بوجي وعرفات.. وأوكا يجدد

طارق العشري

طارق العشري المدير الفني لحرس الحدود

كتب - كريم رمزي:

صرح طارق العشري المدير الفني لفريق حرس الحدود انا ناديه يرغب في مبادلة عبد السلام نجاح لاعب الفريق بمهاجمي الزمالك الشباب أحمد فتحي (بوجي) وحسام عرفات.

وقال العشري في تصريحات هاتفية لـ Yallakora.com "تحدثت مع بوجي وعرفات وأكدا لي أنهما يرغبان في الانضمام للحرس لصعوبة اللعب في الزمالك لكثرة المهاجمين هناك".

وتابع "نقلت رغبتي لمجلس إدارة الحرس للتفاوض مع إدارة الزمالك من أجل ضم الثنائي المذكور في يناير، خاصة وان الفريق في حاجة لهما".

وظهر بوجي وعرفات بشكل جيد مع منتخب مصر في بطولة العالم للشباب والتي أقيمت فاعليتها بمصر في وقت سابق.

وفي السياق نفسه، أوضح العشري لوجود صفقة تبادلية تحوم في الأفق تقضي بضمه للثنائي المذكور مقابل ترك عبد السلام نجاح للزمالك.

وأضاف "في كل الأحوال سنعرض نجاح وهاني سعيد للبيع في يناير، ولأن الزمالك يرغب في ضم الأول فربما نتفاوض من أجل صفقة تبادلية".

وعن الإيقاف المفروض على الثنائي نجاح وهاني سعيد، علق العشري قائلاً "الإيقاف سيستمر بقرار من إدارة النادي واللاعبان لا يريدان البقاء مع الحرس وسنبيعهما في فترة الانتقالات الشتوية للاستفادة منهما".

وينتهي عقد نجاح وسعيد مع الحرس مع نهاية الموسم الحالي ويحق لهما التوقيع لأي نادي في يناير المقبل، ولكن لن يحق لهما الرحيل مباشرة في يناير إلى في حال موافقة نادي الحرس.

أوكا يجدد

من ناحية أخرى، قال المدير الفني لحرس الحدود ان مدافع الفريق أحمد سعيد (اوكا) جدد للفريق على بياض لمدة عامين قادمين.

وأوضح العشري ان العديد من الأندية كانت ترغب في ضم أوكا خاصة بعد تألقه مع المنتخب المصري في بطولة العالم للقارات وهو ما جعل مجلس إدارة الحرس يتعجل في التجديد للاعب المؤثر في صفوف الفريق.

وجاء أوكا ضمن القائمة التي اختارها حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري استعدادا لمواجهة المنتخب الجزائري بالجولة الأخيرة من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2010 والمقرر لها السبت 14 نوفمبر.

0

إعلان

التعليقات