شاهد كل المباريات

إعلان

هنري ميشيل المدير الفني الفرنسي للزمالك

ميشيل

محرر ياللاكورة -أ ش أ-

 قرر مجلس إدارة نادى الزمالك الابقاء على الفرنسى هنرى ميشيل على رأس الجهاز الفنى للفريق الاول لكرة القدم، كما قرر المجلس أن يقوم كل من حمادة إمام وإبراهيم يوسف وحازم إمام بدور حلقة الوصل بين المجلس والجهاز الفنى.

وكان حازم إمام غادر اجتماع المجلس بعد الانتهاء من مناقشة كل ما يتعلق بكرة القدم وترك الاجتماع قبل انتهائه لشعوره بالارهاق.

من جهة أخرى، قرر مجلس الادارة إلغاء مباراة المقاولون الودية نظرا لعدم تحديد موعد لإجراء إصلاحات فى ملعب المقاولون.

ويحاول مجلس الادارة الاتفاق على مباريات وديه مع فريقى إنبى او بتروجيت بدلا من مباراة المقاولون. وسيواجه الزمالك فريق طلائع الجيش وليرز البلجيكى بخلاف المباراة الثالثة فى
إطار الاستعدادات بمباريات قوية فى فترة التوقف.

وقد ادى فريق الزمالك تدريبه الصباحى الجمعة فى ملعب حلمى زامورا مع التركيز على تدريبات بدنية شاقة تحت إشراف مدرب اللياقة البدنية الفرنسى فلورينت موتا ، وسمح الفرنسى هنرى ميشيل برفع الحمل التدريبى حتى ترتفع اللياقة البدنية.

إصابة ميدو بشد

وتغيب ميدو عن التدريب لاصابتة بشد وحضر علاء على وادى تدريبات فى صالة الجيمنيزيوم للنادى وسيتم اجراء اختبارات للاعبين يوم الاحد لتحديد مدى شفائهما، فيما تغيب حسام عرفات واحمد فتحى "بوجى" لحضورهم مع فريق الشباب استعداد لمباراتهم فى دورى القطاعات.

وقرر ميشيل أن يلغى التدريب المسائى وأن يكون السبت راحة للاعبيين على ان يعودوا للتدريبات مرة اخرى يوم الاحد. ومن المقرر أن يواجه الزمالك طلائع الجيش يوم 5 من نوفمبر فى مهرجان إعتزال عبد الناصر محمد، وسيؤدى الزمالك مبارتين اخريين يوم 8 و 12 فى نفس الشهر.

0

إعلان

التعليقات