شاهد كل المباريات

إعلان

يوسف يحسم موقف إكرامي..والجونة يلعب 3 مباريات ودية

شريف اكرامي

شريف اكرامي

القاهرة (ياللاكورة):

حسم إسماعيل يوسف المدير الفني لفريق الجونة قضية انتقال حارس مرماه، شريف إكرامي للنادي الأهلي والتي تردد حولها تكهنات كثيرة في الآونة الأخيرة، وقال ان ناديه لم يتلق أي عرض رسمي من مسئولي النادي الاهلي منذ انتقال شريف للجونة في بداية الموسم، وان كل ما اثير بشأن ذلك لم يتعد حدود وسائل الاعلام، بل انه لم تجر أي مفاوضات غير رسمية، وان كل ما قيل عن وجود مفاوضات حول شريف إكرامي غير صحيح.

وقال يوسف في بيان اصدره المركز الاعلامي لنادي الجونة وحصل Yallakora.com علي نسخة منه، ان إدارة ناديه ترفض أن تدار مثل هذه الأمور من خلال وسائل الإعلام، واذا كان مسئولي النادي الاهلي جادين في التفاوض للحصول علي خدمات اكرامي فعليهم التقدم بعرض رسمي بدلا من الكلام الكثير في وسائل الإعلام، ووقتها ستدرس إدارة نادي الجونة الموقف.

وطالب المدير الفني لفريق الجونة بضرورة توقف الكلام المرسل حول حارس مرماه، لان ذلك يؤثر علي تركيزه مع فريقه، ولابد من حسم الامر سريعا، لاسيما وان استمرار نغمة رغبة النادي الاهلي في الحصول علي خدمات حارس مرمي الجونة دون اتخاذ خطوة رسمية يؤثر بالسلب علي الطرفين.

من ناحية اخري توصل الجهاز الفني للجونة لاتفاق مع فرق المقاولون العرب وانبي وبتروجيت على أداء ثلاث مباريات ودية خلال فترة توقف بطولة الدوري العام بسبب استعدادات منتخب مصر للقاء الجزائر في تصفيات كـأس العالم، حيث يلتقي مع المقاولون العرب يوم 5 نوفمبر بإستاد الجبل الاخضر، ويواجه فريق انبي يوم 9 بإستاد بتروسبورت، ويختتم مبارياته الوديه مع بتروجيت يوم 13 بالملعب الفرعي لإستاد القاهرة.

كان الجهاز الفني لفريق الجونة قد تراجع عن فكرة تنظيم دورة ودية بالجونة خلال لفترة توقف الدوري العام، وفضل تنظيم عدد من المباريات الفردية مع فرق ذات مواصفات خاصة تتماشى مع متطلبات المرحلة المقبلة.

ويواصل فريق الجونة تدريباته اليومية بملعب أكاديمية فيكتوريا بالهرم استعدادا للمباراة الودية التي سيخوضها يوم الاثنين مع بترول أسيوط لتكريم سامي ابوزيد قائد فريق بترول أسيوط الراحل، والتي سيخصص دخلها لصالح أسرته.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات