شاهد كل المباريات

إعلان

الأهلى يستأنف تدريباته عقب الراحة السلبية استعدادا للقاء الشمس الودي

تدريبات الاهلي-لاعبو الاهلي

تدريبات الاهلي

القاهرة (أ ش أ):

استأنف فريق الأهلى تدريباته الأحد عقب العودة من الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون لمدة يومين عقب مباراة المصرى الودية فى ذكرى رحيل سيد متولى رئيس النادى المصرى الأسبق.

وجاء تدريب الأحد خفيفا واستمر ما يقرب من ساعة واحدة، وشارك فى المران 14 لاعبا فقط هم: أسامة حسنى وأمير سعيود وحسين ياسر ووائل شفيق وأحمد السيد وأحمد بلال وأحمد على ومحمد سمير ومصطفى شبيطة وحسام عاشور ومعتز إينو ومحمد فضل ورمزى صالح وأحمد عادل عبدالمنعم.

وغاب عن المران لاعبو فريق الشباب بسبب ارتباطهم بمباراة الإتحاد السكندرى فى دورى الشباب، كما غاب أيضا عن المران الثلاثى فرانسيس دو وأحمد شكرى بسبب شد فى السمانة بالإضافة إلى عبدالله فاروق الذى يعانى من التهاب فى الركبة.

وبدأ المران بالجرى الخفيف حول الملعب أعقبه مجموعة تدريبات ثنائية للتدريب على تمرير الكرة بالقدم والرأس، ثم أقام البدرى تقسيمة فى دائرة منتصف الملعب مع وضع حواجز بحضور 12 لاعبا مقسمين على مجموعتين ومن يخرج الكرة خارج الدائرة يعاقب بالجرى حول الملعب.

وأدى ثنائى حراس المرمى أحمد عادل ورمزى صالح تدريبا قويا تحت إشراف أحمد ناجى تم التركيز فيه على سرعة رد الفعل والكرات العرضية.

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa