شاهد كل المباريات

إعلان

محدث .. الأهلي يخسر وديا أمام الشمس..فيديو

الجهاز الفني للاهلي بقيادة البدري

حسام البدري وهادي خشبة

 كتب- كريم سعيد:

خسر النادي الاهلي امام ضيفه الشمس (احد أندية الدرجة الأولي) بنتيجة 2-1 في المباراة الودية التي اقيمت بينهما مساء الاربعاء علي ملعب مختار التتش بفرع النادي بالجزيرة.

وقال الموقع الرسمي للنادي الاحمر ان الاهلي تقدم اولا في الدقيقة الثامنة عن طريق احمد بلال قبل ان يتعادل الشمس في الدقيقة 30 من نفس الشوط بواسطة لاعبه محمود خليل.

وفي الشوط الثاني احرز اللاعب كريم فتحي هدف الفوز للضيوف.

واشار موقع الاهلي الي ان الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام البدرى استغل المباراة في اشراك العديد من اللاعبين البعيدين عن المشاركة في المباريات الرسمية من اجل  الاطمئنان على مستواهم ومنحهم حساسية اللقاءات.

وبدأ الاهلي اللقاء بتشكيل مكون من احمد عادل عبد المنعم واحمد السيد ومحمد سمير وعبد الله فاروق واحمد على ومعتز اينو وحسام عاشور ومصطفى شبيطه واحمد شكرى ومحمد فضل واحمد بلال.

وفى الشوط الثاني دفع البدرى بكل من رمزي صالح والليبيري فرانسيس دو فوركي وسعد سمير وأسامة حسنى وأيمن اشرف وشهاب احمد بدلاً من احمد عادل عبد المنعم ومحمد فضل ومحمد سمير واحمد بلال وعبد الله فاروق وحسام عاشور كما لعب أمير سعيود بدلاً من احمد شكري.

الجدير بالذكر ان الدوري المصري متوقف بسبب استعدادات المنتخب الوطني لمباراته الهامة امام المنتخب الجزائري في الجولة الاخيرة لتصفيات افريقيا المؤهلة لكأسي العالم وافريقيا 2010.

شاهد اهداف المباراة

0

إعلان

التعليقات