شاهد كل المباريات

إعلان

خاص.. الأهلي يختبر شقيق الثنائي كولو ويايا توريه ومهاجم كاميروني آخر.. فيديو

ابراهيم توريه واوتو

ابراهيم توريه واوتو

كتب - كريم رمزي:

بدأ مهاجمان من فريق الاتحاد السوري اختبارات مع فريق الأهلي يوم الأحد، الأول إيفواري ويدعى إبراهيم توريه وهو الشقيق الأصغر للثنائي كولو ويايا لاعبا مانشستر سيتي وبرشلونة، والثاني كاميروني ويدعى أوتوبونج إيديت.

وقال مصدر مقرب من الأهلي في تصريحات خاصة لـ Yallakora.com ان المهاجمان قام بالتدريب مع الفريق مرتين يوم الأحد وسيستمران مع الفريق حتى يوم السبت لحسم التعاقد مع احدهما.

وأضاف المصدر ان اللاعبان انضما لاختبارات الأهلي بعد ان عرضهما وكيل أعمالهما كريم حلمي على الجهاز الفني للفريق.

ويمتاز الإيفواري توريه (24 عاماً) بطول قامته وبقوته الجسمانية، فيما تبرز مهارات أوتوبونج (23 عاماً) في سرعته الفائقة وقدرته على التسديد على المرمى.

وسيدخل الأهلي في مفاوضات رسمية مع نادي الاتحاد السوري اذا اقتنع الجهاز الفني للفريق بأحدهما نظراً لعقودهما السارية مع الفريق السوري.

ولعب توريه لأندية ميتاليرج دونيتسك الأوكراني ونيس الفرنسي والمحرق البحريني قبل أن ينتقل للاتحاد السوري مع بداية 2009، فيما لعب أوتوبونج في نادي نجوم دوالا الكاميروني قبل ان يشد رحاله للفريق السوري في يناير 2008.

ويختبر الأهلي مهاجم إيفوارياً آخر في الوقت الحالي هو دي دي بروسو مهاجم فريق اسيك ابيدجان.

يذكر ان الاهلي بصدد الاستغناء عن الجزائري أمير سعيود بعد ان تقدم نادي بلجيكي بعرض لضمه، وذلك حتى يتمكن النادي الأحمر من ضم لاعب أجنبي آخر بجوار الثنائي فرانسيس دو وجيلبرتو.

شاهد هدف لتوريه

شاهد هدف لأوتو

0

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa