شاهد كل المباريات

إعلان

الجونة يختبر مهاجما برازيليا .. ويهزم البنك الأهلي بخماسية وديا

الجونة

الجونة

(القاهرة):

وافق نادي الجونة علي خضوع مهاجم برازيلي رشحه احد وكلاء اللاعبين للاختبار مع الفريق في الوقت الذي تغلبه فيه الفريق علي البنك الاهلي بنتيجة 5-1 وديا.

وقال المركز الإعلامي لنادي الجونة في بيان له حصل Yallakora.com علي نسخة منه ان اللاعب البرازيلي بدأ تدريباته مع الفريق اعتبارا من يوم الثلاثاء وسيمنحه الجهاز الفني بقيادة إسماعيل يوسف فرصة إثبات نفسه لمدة أربعة أيام.

ونفى اسماعيل يوسف المدير الفني لفريق الجونة وجود مفاوضات مع احد اللاعبين الافارقة الذي يلعب في الدوري التونسي حسبما اشارت بعض وسائل الاعلام في الفترة الأخيرة، مؤكدا ان الفريق لم يتعاقد الا مع جمال حمزة مهاجم فريق ماينز الالماني السابق .

واضاف يوسف ان الجهاز الفني يركز خلال الفترة الحالية على التعاقد مع لاعبين مهاجمين لحل معضلة العقم التهديفي التي عانى منها الفريق في الدور الاول لبطولة الدوري والتي كانت احد اسباب خسارة العديد من النقاط.  

من ناحية اخرى، بدأ فريق الجونة مبارياته الودية بالقاهرة ، حيث فاز على فريق البنك الاهلي يوم الاثنين بخمسة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم بينهما بملعب اكاديمية فكتوريا حيث يتدرب الفريق، وسيلعب الجونة مباراة اخرى يوم الخميس مع المقاولون العرب بالملعب الفرعي لإستاد الجبل الاخضر.

أحرز أهداف الجونة عرفة السيد (هدفين) وكل من عمر مدحت ورضا متولى ومحمد الزيات (هدفا)، وأحرز البنك الأهلى هدفه من ضربة جزاء.

ولم يشارك حمزة في مباراة البنك الأهلي حيث يحرص الجهاز الفني على تجهيزه جيدا قبل الدفع به في المباريات الودية.

وفي إطار أخر، أكد د. قاسم قدري اخصائي الاعداد البدني ان لاعب الفريق وائل رياض " شيتوس " وصل لمرحلة طيبة من الاعداد البدني بعد تجاوزه مرحلة العلاج عقب عملية الرباط الصليبي التي اجراها قبل ما يقرب من خمسة شهور وانه سيشارك في المباريات الودية في المرحلة المقبلة.

ومن المنتظر ان يعود الفريق لمعسكره بالجونة عقب انتهاء معسكر القاهرة، وسيلعب الفريق مباراة ودية اخرى مع احد فرق الدوري الممتاز وغالبا سيكون فريق المصري البورسعيدي الذي سيقيم معسكرا في الجونة هو ايضا.

0

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa