شاهد كل المباريات

إعلان

خاص..الكيلاني: لم نتقدم بعرض لضم أسامة حسني والأمر في يد الجهاز الفني

اسامة حسني

اسامة حسني

كتب - وائل منتصر:

نفي المستشار وليد الكيلاني عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي ما تردد من أنباء عن اقتراب مهاجم الأهلي أسامة حسني من ارتداء قميص النادي الساحلي مشيرا إلي ان إدارة النادي لم تتقدم بعرض من اجل ضم اللاعب.

وقال الكيلاني في تصريحات خاصة لـYallakora.com ان اسامة لاعب كبير والجميع يعرف قدراته، ولكن اللاعب يوجد ضمن قائمة اللاعبين المعروضين علي الجهاز الفني الذي سيتخذ القرار ويتقدم بتقرير للإدارة للبت في قائمة الفريق.

وشدد عضو مجلس إدارة الإسماعيلي علي إتباع وكلاء اللاعبين لأساليب غريبة وملتوية من اجل المكاسب التي تعود عليهم في نهاية الأمر، حيث يسعى البعض منهم للحديث عن عروض وهمية من اجل رفع سعر اللاعبين وهذا أمر مرفوض في الإسماعيلي علي حد وصفه.

وأشار الكيلاني إلي ان إدارة النادي عقدت جلسة يوم السبت مع الجهاز الفني بقيادة عماد سليمان والذي ترك له المجلس الأمر برمته من اجل تقديم تقرير باللاعبين المعروضين للبيع او الذي يحتاجهم الفريق لبدء التفاوض مع أنديتهم.

وسيجتمع مجلس إدارة الإسماعيلي الأسبوع القادم حسب تأكيد الكيلاني من اجل اخذ إشارة البدء في التفاوض مع اللاعبين الذين سيطلبهم المدير الفني للإسماعيلي لضمهم لقائمة الفريق بداية من الدور الثاني للدوري.

0

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa