شاهد كل المباريات

إعلان

خاص.. رئيس بتروجيت: سليمان باق مع الفريق ولن نبيعه للأهلي او للزمالك

وليد سليمان

وليد سليمان

كتب - كريم رمزي:

صرح تاج محرم رئيس نادي بتروجيت ان وليد سليمان باق مع الفريق البترولي، مشيراً انه لم يتلق أي عرضا جديدا لشرائه سواء من الأهلي أو الزمالك، مؤكدا انه لن يستغن عن اللاعب في حال تقدم أيا من الناديين بعرض رسمي لضمه.

وأضاف محرم في تصريحات هاتفية لـ Yallakora.com "لا صحة على الإطلاق للأنباء التي تم تداولها مؤخراً عن توقيع اللاعب للأهلي وهروبه من معسكر الفريق".

وتابع "اللاعب متغيب عن المعسكر للراحة بإذن من الجهاز الفني للفريق بعد استبعاده من المنتخب المصري مؤخراً وسينتظم في المعسكر يوم الخميس".

وكانت بعد التقارير الصحفية قد ربطت بين غياب اللاعب عن معسكر الفريق البترولي وبين توقيعه للأهلي للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الحالية.

وأكد رئيس نادي بتروجيت ان الأهلي والزمالك لم يتقدما من الأساس بعرض رسمي خلال الفترة الحالية لضم اللاعب، مشيراً ان سليمان باق مع بتروجيت لحاجة الفريق له خلال الفترة المقبلة.

وعن تقديم سليمان لطلب رسمي لإدارة بتروجيت يطلب فيه الرحيل إلى الأهلي، قال محرم "هذا الأمر كان مع بداية الموسم أما الوقت الحالي فاللاعب منتظم ومستقر مع الفريق".

وأنهى فريق بتروجيت الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم في المركز الثاني برصيد 29 نقطة وبفارق ست نقاط عن الأهلي المتصدر.

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات