شاهد كل المباريات

إعلان

البدري يحدد مصير الأفارقة خلال يومين .. وسعيد بتجديد بركات

حسام البدري مع بركات

حسام البدري مع بركات

كتب- كريم سعيد:

اكد الكابتن حسام البدري المدير الفني للنادي الاهلي ان اللاعبين الافارقة الثلاثة الذين يخضعون للاختبار مع الفريق حاليا سيتحدد مصيرهم خلال يومين مشيرا في الوقت ذاته الي سعادته بتجديد محمد بركات لتعاقده مع النادي.

وقال البدري في تصريحات ابرزها الموقع الرسمي للنادي الاهلي انه عقد اجتماعا مع مع الجهاز المعاون لمعرفة كافة التفاصيل الخاصة بالبرامج التدريبية التى خضع لها الثلاثي بالاضافة الي المستوى البدنى والفنى لكل لاعب علي حدا.

واضاف البدرى انه سيدرس الملاحظات التي دونها الجهاز الفني تجاه الثلاثي خلال فترة الاختبار سواء الايجابية او السبلية.

ويختبر الاهلي 3 لاعبين افارقة وهم مهاجمان من فريق الاتحاد السوري الأول إيفواري ويدعى إبراهيم توريه وهو الشقيق الأصغر للثنائي كولو ويايا لاعبا مانشستر سيتي وبرشلونة، والثاني كاميروني ويدعى أوتوبونج إيديت، اما الافريقي الثالث فهو دي دي بروسو مهاجم فريق اسيك ابيدجان.

وأفصح البدري عن ان اثنين من اللاعبين سيتم ترحيلهما الخميس علي ان يصطحب الفريق اللاعب الثالث الي معسكر العين السخنة من اجل التعرف علي امكانياته بشكل اكبر.

وسيقيم الاهلي معسكرا شتويا في مدينة العين السخنة بداية من 11 وحتي 20 يناير الجاري استعدادا للدور الثاني للدوري المصري.

ويملك الاهلي 3 لاعبين اجانب في قائمته بالفعل هم الليبيري فرانسيس دو فوركي والانجولي جيلبرتو والجزائري امير سعيود علما بان الفريق يعتبر قريبا للغاية من ضم المهاجم النيجيري ستيفن ورجو لاعب المريخ السوداني.

سعيد بتجديد بركات

من جهة اخري، اعرب البدري عن سعادته البالغة بتجديد عقد محمد بركات لمدة ثلاث سنوات قادمة.

وعقد البدري جلسة خاصة مع اللاعب مساء الثلاثاء وهنأه فيها بالتجديد وطالبه بالتركيز في الفترة المقبلة مؤكدا له انه أحد الركائز الأساسية للفريق.

وكان بركات قد وضع حدا للقيل والقال في مسألة مستقبله مع الفريق بعدما جدد تعاقده لثلاث سنوات قادمة بفضل تدخل الكابتن محمود الخطيب نائب رئيس النادي.

0

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa