شاهد كل المباريات

إعلان

ثلاثي الزمالك يقوده للفوز على السكة الحديد وديا

حازم امام

حازم امام

 

قاد الثلاثي شريف أشرف وحازم إمام وإبراهيم صلاح فريقه الزمالك للفوز على السكة الحديد بنتيجة 3-2، في اللقاء الودي الذي جمع بين الفريقين ضمن فترة اعداد الابيض خلال فترة التوقف.

وأنهى الزمالك شوط المباراة الأول متقدما بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وفي الشو الثاني سجل السكة الحديد هدفه الثاني لتنتهي المباراة بتلك النتيجة.

بدأ الفريق الابيض مباراته بتشكيل مكون من: محمد عبدالمنصف فى حراسة المرمى وأحمد مجدى وعمرو عادل وصبرى رحيل وأحمد غانم سلطان فى خط الدفاع وحازم إمام وإبراهيم صلاح وأحمد الميرغنى وعلاء على فى خط الوسط وشريف أشرف وأحمد حسام "ميدو" فى خط الهجوم.

وتقدم أشرف للزمالك بتسجيله الهدف الاول بعدما راوغ مدافعي السكة الحديد وأطلق تسديدة قوية في الشباك معلنا عن أول الاهداف في الدقيقة العاشرة، قبل ان يتعادل اصحاب الارض في الدقيقة 26.

وتمكن حازم إمام من تسجيل الهدف الثاني، في الدقيقة 31، بعد ان أطلق تصويبة قوية في الشباك اثر تمريرة ابراهيم صلاح، وذلك قبل ان ينفذ الاخير "هات وخد" مع ميدو ليطلق على اثرها قذيفة في شباك السكة الحديد معلنا عن الثلاثية.

وفي الشوط الثاني، بدأ المدير الفني للزمالك حسام حسن بتشكيل مختلف حيث تكون من: عماد السيد وعمرو الصفتى وأحمد عبدالرؤوف ومارسيل أديكو وأحمد جعفر وحسام عرفات وحسن مصطفى وسيد مسعد ومحمد رفاعى "وية" بدلاً من محمد عبدالمنصف وأحمد مجدى وأحمد غانم سلطان وحازم إمام وإبراهيم صلاح وأحمد الميرغنى وعلاء على وشريف أشرف وأحمد حسام "ميدو".

وعلى الرغم من تسجيل السكة لهدفه الثاني في الدقيقة الرابعة من بداية الشوط الثاني، إلا ان الفريق ظهر بصورة جيدة، وبدا واضحا تألق كل من حسام عرفات والمهاجم سيد مسعد.

0

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa