شاهد كل المباريات

إعلان

خاص.. فشل انتقال ورجو للأهلي.. ووكيله يعرضه على الزمالك والجونة

ستيفن ورجو

ستيفن ورجو

صرف النادي الأهلي النظر عن التعاقد مع النيجيري ستيفن ورجو مهاجم فريق المريخ السوداني بعد ان رفض الأخير توقيع الكشف الطبي عليه الخميس لضيق الوقت، فيما قام وكيل أعمال اللاعب بعرضه على ناديا الزمالك والجونة.

وقال هادي خشبة مدير الكرة بالأهلي في تصريحات هاتفية لـ Yallakora.com "أغلقنا ملف التعاقد مع ورجو تماما بعد أن رفض الأخير توقيع الكشف الطبي عليه قبل التعاقد معه".

وأضاف خشبة "كنا قد توصلنا لاتفاق نهائي مع نادي المريخ، ولكن رفض اللاعب توقيع الكشف الطبي عليه أفشل الصفقة".

وكان الأهلي قد توص لإتفاق مع نادي المريخ السوداني يقضي بانتقال اللاعب إلى الأهلي على سبيل الإعارة لمدة عام ونصف حسبما صرح مسئولي الناديين المصري والسوداني في وقت سابق.

من جانبه أوضح أحمد عباس وكيل أعمال اللاعب في تصريحات خاصة لـ Yallakora.com انه طلب من الأهلي ان يطلب البطاقة الدولية للاعب قبل غلق باب القيد في السودان الجمعة وبعد ذلك يتم توقيع الكشف الطبي عليه.

وأضاف "قام حسن حمدي بالاتصال بجمال الوالي رئيس نادي المريخ واختلفا على هذا الأمر وبالتالي تم صرف النظر عن التعاقد مع ورجو في اللحظات الأخيرة".

وأوضح عباس انه سيحاول تسويق اللاعب سريعاً لأحد الأندية المصرية قبل ظهر الجمعة مشيراً ان ناديا الزمالك والجونة أبديا اهتماما بضم اللاعب.

وكان ورجو قريبا من الانتقال إلي الأهلي في يناير 2009 بعد تألقه الشديد في بطولة دوري أبطال إفريقيا لعام 2008مع انيمبا النيجيري ولكنه اختار الانتقال للمريخ في النهاية بفضل المقابل المادي.

وواجه ورجو موسما صعبا للغاية في السودان وانتهي بإصدار حكما قضائيا ضده بـ40 جلدة وغرامة مالية بسبب احتسائه للخمور أثناء القيادة.

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات