شاهد كل المباريات

إعلان

خاص.. زكي: سأتوجه السبت إلي انجلترا وأتمني الانضمام لهال سيتي

عمرو زكي

عمرو زكي

تمني نجم هجوم الزمالك عمرو زكي الانتهاء من إجراءات انضمامه إلي فريق هال سيتي الانجليزي الذي تقدم بعرض رسمي للفوز بخدماته بداية من يناير الجاري وحتى نهاية الموسم.

وقال زكي في تصريحات خاصة لـYallakora.com انه سعيد بتلك التجربة التي يتمني أن تكلل بالنجاح حسبما صرح، مشيرا إلي انه سيتوجه السبت إلي انجلترا من اجل الخضوع للكشف الطبي تمهيدا للانتهاء من إجراءات قيده في الفريق الانجليزي.

وعن علاقته بالزمالك قال زكي انه يكن كل التقدير لمسئولي الزمالك الذين وافقوا علي رحيلي مؤكدا انه لا توجد أيه خلافات بينه وبين احد في القلعة البيضاء سواء مع الإدارة أو الجهاز الفني الذي تمني له التوفيق.

وكان الكابتن إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك قد صرح "لجول اف ام" إن نادي هال سيتي الانجليزي تقدم بعرض رسمي الجمعة من اجل ضم  مهاجم الفريق عمرو زكي علي سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري.

واكد يوسف إن النادي الانجليزي بعث بفاكس رسمي للتفاوض علي ضم زكي، مشيرا إلي ان اللاعب سيتوجه إلي انجلترا السبت من اجل الخضوع للفحص الطبي بهال سيتي قبل توقيع العقود وإتمام الصفقة بشكل نهائي.

وكان نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب قد اجتمع بإدارة نادي الزمالك وبحضور اللاعب من اجل تقديم العرض الرسمي الذي تقدم به هال سيتي دون الإشارة للمقابل المادي.

وأكد عضو مجلس إدارة الزمالك إن جميع أعضاء مجلس الإدارة وافقوا بالإجماع علي سفر زكي لخوض تلك التجربة بعد تسوية جميع الأمور المالية التي كانت عائقا بين اللاعب والزمالك مشددا علي أنها انتهت.

وعن شروط النادي الانجليزي لم يشر يوسف إلي المقابل المادي بالتحديد ولكنه أشار إلي انه يقترب من 500 ألف جنيه إسترليني، وان أهم ما طالب به هال سيتي هو حصول زكي علي نصف راتبه في حال تسجيله خمسة أهداف وباقي المبلغ بعد تسجيله مثلها.

وكان نادي ويجان الانجليزي الذي لعب له زكي الموسم الماضي قبل أن يعود للزمالك قد اشترط علي زكي والزمالك عدم الحصول علي باقي القيمة المالية إلا عقب تسجيل زكي لعشرة أهداف وهو ما قام به اللاعب بالفعل.

ما يجدر الإشارة إليه أن هال سيتي يقبع في المركز قبل الأخير بمنافسات الدوري الانجليزي لهذا الموسم برصيد 18 نقطة.

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa