شاهد كل المباريات

إعلان

خاص.. خشبة ينفي التوقيع مع الأغا ويؤكد: اللاعب مازال تحت الاختبار

عبدالفتاح الاغا

عبد الفتاح الاغا

نفى هادي خشبة مدير الكرة بالأهلي الأنباء التي تداولت عن توقيع عبد الفتاح الأغا المهاجم السوري للأهلي، مشيراً ان اللاعب سيخضع لفترة اختبار مع الفريق لمدة ثلاثة أيام وبعدها سوف يقرر الجهاز الفني مدى إمكانية ضمه للفريق من عدمها.

وقال خشبة في تصريحات هاتفية لـ Yallakora.com "لم نوقع بعد مع اللاعب، ونحن شاهدناه فقط يوم الأربعاء ونحتاج لبعض الوقت للتعرف أكثر على إمكانياته".

وكان مصدر قد أكد لـ Yallakora.com في وقت سابق خضوع اللاعب في اختبارات الاهلي يوم الأربعاء.

وأوضح مدير الكرة بالأهلي ان حسم القرار في التعاقد مع اللاعب السوري سيكون يوم الجمعة بعد التعرف تماما على إمكانياته الفنية، مؤكدا مرة أخرى ان اللاعب لم يوقع بعد.

من جانبه، أكد سيد عبد الحفيظ المنسق العام للفريق الأول في اتصال هاتفي بـ Yallakora.com، ماقاله خشبة، وقال "اللاعب مازال يخضع للاختبار ولم يتم التوقيع الرسمي بعد".

وأضاف "ننتظر قرار الجهاز الفني الذي ربما يتخذه الخميس أو الجمعة بشأن اللاعب ثم نقوم بالتوقيع معه، اذا استحوذ على اعجاب الجهاز الفني".

ومازال الأهلي يبحث عن مهاجم أجنبي لتدعيم صفوفه بعد فشل ضم النيجيري ستيفان ورجو، وذلك قبل انقضاء فترة الانتقالات الشتوية.

يذكر ان المهاجم السوري والذي يبلغ من العمر 25 عاماً كان قريباً من الانضمام للزمالك، قبل أن يرفض اللاعب الخضوع في الاختبارات الفنية مع الفريق الأبيض.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات