شاهد كل المباريات

إعلان

خاص .. خشبة: سعيود باق مع الأهلي .. وصرفنا النظر عن التعاقد مع الأغا

امير سعيود

سعيود

قال هادي خشبة مدير الكرة بالنادي الأهلي إن اللاعب أمير سعيود لن يرحل عن صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية مشيرا في الوقت نفسه إلى أن إدارة النادي صرفت النظر عن التعاقد مع اللاعب السوري عبد الفتاح الأغا.

وقال خشبة في تصريح خاص لـYallakora.com "أمير سعيود باق مع الأهلي ولن ينتقل إلى فريق آخر".

وأضاف "أمير لاعب موهوب ويمتلك مهارات كبيرة، لذا قررنا الإبقاء عليه في صفوف الأهلي".

وكانت إدارة نادي العربي الكويتي تقدمت بعرض لضم سعيود حسبما صرح خشبة لـYallakora.com في وقت سابق إلا أن الجهاز الفني ولجنة الكرة اتخذا قرارا بالتشاور مع اللاعب ليبقى الأخير في جدران القلعة الحمراء.

وكان سعيود صرح في وقت سابق إن الأهلي هو أكبر الأندية العربية والأفريقية وأنه سعيد بالتواجد فيه مشيرا إلى أنه في حالة رحيله عن بطل الدوري المصري فإنه سيحترف في أحد الأندية الأوروبية".

واكتنف مستقبل اللاعب الجزائري مع الأهلي بالغموض عقب الأحداث التي صاحبت مباريات منتخبي مصر والجزائر خلال تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، لكنه في النهاية سيستمر مع الفريق المصري.

من ناحية أخرى، قال خشبة إن إدارة الأهلي صرفت النظر عن التعاقد مع اللاعب السوري عبد الفتاح الأغا. وكان الأغا قد حضر إلى القاهرة للتعاقد في الأساس مع الزمالك لكن إدارة الأخير رفضت التعاقد معه قبل خضوعه لفترة اختبار.

وانتقل اللاعب بعد ذلك للاختبار في صفوف الأهلي يوم الأربعاء، لكن الجهاز الفني اتخذ قرار يوم الجمعة بعدم التعاقد مع اللاعب.

ويضم الأهلي ثلاثة لاعبين أجانب وهم المهاجم الليبيري فرانسيس، والجزائري سعيود، والجناح الأيسر الأنجولي جليبرتو.

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات